اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني جميع محافظات

رابط نتيجة الصف الثالث
رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني جميع محافظ

ازداد البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية من قبل طلاب أكثر من مليون و600 ألف طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الحالي 2021، بالتزامن مع إنتهاء امتحانات الترم الثاني مساء أمس، حتى تصدر موعد إعلان النتيجة المنصات الإلكترونية، ولذلك يستعرض موقع «الوكالة نيوز» من خلال هذا التقرير، رابط وخطوات الحصول على درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 برقم الجلوس في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني

انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي أمتحانات الترم الثاني، يوم الخميس الموافق 10 يونيو، وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه من المقرر إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، بعد انتهاء من التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب، وذلك في كل محافظة، ومن المتوقع ظهورها بعد إسبوع اعتبارا اليوم وحتى نهاية الشهر الحالي. ويكون مجموع الطالب على امتحان الترم الثاني فقط، وهو المجموع الذي يدخل الطالب في تنسيق الثانوية العامة، والدبلومات الفنية وكذلك مدارس المتفوقين، على أن يتم ترتيب الأوائل في كل محافظة، أولاً بعدها يتم الإعلان عن النتيجة في جميع المحافظات. وكان أدى الكلاب الشهادة الإعدادية أمتحانات الترم الثاني في 1 يونيو، وسط اجراءات احترازية مشددة فرضتها الدولة من أجل مواجهة الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني فور إعلان ظهورها من خلال الضغط على الرابط التالي: https://www.cairogovresults.com/Results/DifferentStages بعد تسجيل الدخول عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، قم بأختيار أيقونة نتائج الطلاب، ثم اختيار المرحلة الدراسية المراد الاستعلام عن نتائجها، ثم اختر الصف الدراسي، بعدها ادخل جميع بيانات الطالب في الخانات المخصصة لذلك مثل الاسم والرقم القومي، المدرسة المقيد بها، ثم كتابة رقم جلوس الطالب، واخيرا الضغط على كلمة استعلام. وكان أمتحن طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو بامتحان اللغة العربية والإملاء، ثم الأربعاء 2 يونيو بمادة العلوم، تلتها الخميس 3 يونيو مادة اللغة الإنجليزية، ثم السبت 5 يونيو الهندسة، وبعدها الأحد 6 يونيو الجبر والإحصاء، وأخيرًا ، يوم الاثنين 7 يونيو الدراسات. تعرف على مواعيد ظهور نتيجة كافة المراحل الدراسية