اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أبرز تصريحات شريف اكرامي التي أثارت الجدل مع احمد شوبير

تصريحات شريف اكرامي
تصريحات شريف اكرامي مع احمد شوبير

كتب: كريم أحمد جميل

ازداد البحث من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة محبين كرة القدم عن تصريحات شريف اكرامي التي صرح بها أثناء حلوله ضيفا مع الاعلامي احمد شوبير مما أصبح تريند هاشتاج تويتر ، وتستعرض لكم " الوكالة نيوز " أهم التصريحات التي صرحها شريف اكرامي في البرنامج، وعلي التغريدة الغامضة التي غردها عقب حواره مع إكرامي، وعن تعليقات الجمهور تخص اكرامي، في السطور التالية.

تصريحات شريف اكرامي في برنامج ملعب أون تايم

حل حارس مرمي نادي بيراميدز ومنتخب مصر الكابتن شريف اكرامي مع الاعلامي احمد شوبير في برنامج ملعب أون تايم في حلقة حيث صرح شريف اكرامي علي أهم التصريحات التي تخصه وتخص زوج أخته اللاعب لنادي بيراميدز الحالي رمضان صبحي.

وفي هذا السياق، قال " عندما قررت الرحيل عن النادي الأهلي استقبل الجماهير هذا الخبر بكل فرح وسرور على الرغم لم أكن أعلم أين سألعب بعد مغادرتي من نادي الأهلي ".

واستكمل إكرامي " كانت نيتي أن أرفع الحرج عن إدارة النادي الأهلي بعدما أعلنت عن الرحيل عبر تويتر ولكن الموضوع أتفهم بالعكس واتفهم إني بضغط على إدارة النادي "، واضاف وقال " عندما غادرت نادي الأهلي مازالت علاقتي بلاعيبه نادي الأهلي السابق علاقة جيدة، ومازالت اتواصل معهم وخاصة قبل نهائي أفريقيا أمام الزمالك كنت اشجعهم واساندهم على الفوز أمام الزمالك ".

وتابع إكرامي: "طلعت عليا إشاعة انني تجمعني علاقة برئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر وأنني أقوم بمساندته في الانتخابات الأخيرة أمام محمود الخطيب " ، واستكمل قائلاً " عندما أعلن نادي الأهلي عن رحيلي تلقيت عروض كثيرة من ضمنها نادي الإسماعيلي والدوري السعودي ولكن فضلت الذهاب لبيراميدز ".

وفي هذا الصدد، قال اكرامي " فضلت الانتقال إلي بيراميدز لسبب لعدم وجود جمهور لهم ورغبتهم في النجاح والأهداف، وحالياً يعيش نادي بيراميدز حالة من الاستقرار"، حيث أضاف وقال " أن المدير الفني الأهلي السابق السويسري رينيه فايلر كان صريحاً جدا معي من الجلسة الأولى حيث قال إنه يوجد بعد اللاعيبه الكبار سيكون من الصعب المشاركة بشكل أساسي".

واستكمل " يوجد بعض الأشخاص يقولون بأني أريد الانتقام من نادي الأهلي بل العكس بيني وبين جماهير نادي الأهلي كل احترام وحب، وكنت لم ألعب لمدة موسمين مما جعلني أفكر في الرحيل" ، وتحدث عن تصريحات مهدي سليمان حيث قال " أن تصريحات جعلتني أغضب والعلاقة متوترة بيننا رغم أنه قدم اعتذارا".

وفي هذا الإطار، تحدث علي انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز وقال " اني لا دخل لي عن إقناع رمضان صبحي في ذهاب لبيراميدز بل كان هو من اتخذ هذا القرار من نفسه "، حيث استكمل الحديث حول حديث مهدي سليمان بشأن وجود عقد رمضان بوجود اكرامي أساسياً في تشكيل بيراميدز حيث قال إكرامي أن هذه الأمر ليس صحيحاً وأنا ليس صغيرا على أن يحدث ذلك.

تغريدة غامضة من شوبير عقب حواره مع إكرامي

وجه الإعلامي الكابتن أحمد شوبير رسالة غامضة لمتابعيه عقب حواره مع إكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز، حيث قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي" تويتر" قائلا " كله كوم والهلفوت كوم ".

تعليقات الجماهير بعد تصريحات إكرامي

علق أحدهم، قائلاً: «شريف اكرامي مثقف جداً مشاء الله».

كما علق آخر، قائلاً: «علي رغم من إني أهلاوي بس الحق يقال شريف اكرامي إنسان محترم ومثقف وكابتن إكرامي متربي كويس».

كما علق آخر، قائلاً: «مش عايزيين نعمل زي بعضهم وكلامنا كله يبقي إهانات وتجريح استحاله أي حارس ف مصر كان هايلعب ف وجود الشناوي إكرامي قعد دكه فترة كبيرة ومن حقه أنه يشوف مصلحته على الأقل عشان الكل يعرف هو كان يستحق الدكه ولا الأهلي خسره اكيد الإجابة واضحة هو ريح وجيبه استريح».

وأيضا: «شريف اكرامي عامل زي اللي حافظ الأسئلة بتاعت الانترفيو».

ديفيد سيزا: شريف اكرامي بريء من تحريض فايلر علي ترك الأهلي