اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

الآن...خطوات التسجيل في منصة فضاء الأساتذة بالجزائر 2021

imagick
imagick

ازداد بحث الكثير من المعلمين في الجزائر عن خطوات التسجيل عبر منصة فضاء الأساتذة  للتدريب الرقمي التي دشنتها وزارة التربية والتعليم ليتم التسجيل والاستفادة من كافة الخدمات التي تتيحها الوزارة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات التسجيل في فضاء الأساتذة بالجزائر 2021.

التسجيل في فضاء الأساتذة بالجزائر 2021

أطلقت وزارة التربية والتعليم الجزائرية رابط فضاء الأساتذة وذلك لمساعدة المعلمين والمعلمات على إنقاذ بعض الخدمات منها استخراج الوثائق البيداغوجية وتقديم الأفواج التربوية وإرسال ملاحظات مباشرة لأولياء أمور الطلاب، الحصول على شهادات رسمية من العمل وكشف بالمرتب والعلاوات، وتحميل المذكرات السنوية الخاصة بالمعلمين. كما نوهت وزارة التربية والتعليم بالجزائر على ضرورة تواجد شهادة عمل لدى كافة الأساتذة المتقدمين لعملية التسجيل عبر المنصة وذلك للتسجيل بالرقم التعريف الوظيفي.

فترة التسجيل في فضاء الأساتذة بالجزائر

من المقرر أن تكون من يوم 16 يونيو من الشهر الحالي بدلا من 4 يونيو حيث تم مد فترة التسجيل.

خطوات التسجيل في فضاء الأساتذة بالجزائر 2021

من خلال تنفيذ كافة الخطوات بالترتيب حتى يتم التسجيل بنجاح. - تسجيل الدخول عبر موقع فضاء الأساتذة بالجزائر 2021 من هنا - ثم كتابة الرقم التعريفي الخاص بالمعلم والايميل الشخصي. - كتابة كلمة المرور والضغط على أيقونة لست روبوت. - اختيار كلمة تسجيل الدخول. - ثم يقوم بكتابة البيانات كاملة. - اختيار كلمة طباعة الاستمارة. - وتسليم الاستمارة إلى رئيس المؤسسة التي يعمل بها المعلم حتى تكون تأكيدًا لعملية التسجيل.

رابط الاستعلام عن نتائج القدرات جامعة الكويت 2021