اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنادي مهنا تخطف الانظار في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

1
1

كتبت: ولاء النجار

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا محرك البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد ظهورها الأخير أمس، في جلسة تصوير جديدة قبل توجهها مع زوجها أحمد خالد صالح إلى عقد قران وحفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، والذي أقيم بالأمس وحضر فيه عدد كبير من نجوم الفن.

هنادي مهنا في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

نشرت الفنانة "هنادي مهنا" مجموعة من الصور علي صفحتها الشخصية عبر "إنستجرام" ، تبين فيها أنها فقدت الكثير من وزنها وهذا غير ملامح وجهها، بالإضافة إلى جمال إطلالتها في حفل الزفاف، وظهرت هنادي بفستان أزرق، ووضعت ماكياجاً ناعماً بألوان ترابية هادئة ، كما تركت شعرها على كتفيها بتسريحة ناعمة، وأثارت هذه الصور فضول جمهورها ومتابعيها.

خبير تجميل الفنانة هنادي مهنا

شريف طانيوس ظهر اسمه في عالم خبراء المكياج وصناعة الجمال، وله بصمة خاصة في عالم المكياج، واستطاع خلال الأربع سنوات الماضية أن يثبت موهبته في عالم التجميل وحقق شهرة واسعة، حيث برع في فن الكونتورينج والهالايتنج، فأظهر موهبة فريدة في تغيير تقاسيم الوجه.

وقد شارك خبير التجميل عدة صور للفنانة هنادي بعد الانتهاء من وضع المكياج ، وأثارت هذه الصور تفاعل الجمهور، وتلقي تعليقات حول تعمّده استعمال نفس المكياج مع أكثر من فنانة وأظهرهم بشكل واحد دون تغيير، إذ تكرر التعليق: «بتخليهم كلهم شبه بعض بطريقة تخوف».

تعليق الجمهور على صور هنادي مهنا

شبه الجمهور بين الفنانة هنادي مهنا والفنانة ياسمين صبري ،حيث ظهر مكياج ولوك الفنانة هنادي يشبه مكياج الفنانة ياسمين صبري، والتي رسم خبير التجميل مكياجها  بنفس طريقة ياسمين ، وفي بداية مايو الماضي ظهرت صور للفنانة ياسمين صبري بها نفس المكياج الذي ظهرت بيه الفنانة هنادي مهنا أمس، وايضاً تشابه مكياجهما مع الفنانات درة وأسماء جلال وسلمى أبو ضيف.

سبب اختفاء الفنانة هنادي مهنا

اختفت هنادي مهنا عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ رمضان الماضي، بعدما مرت أسرتها بأزمات متتالية، حيث أصيب والدها ووالدتها بفيروس كورونا، ثم وفاة والدة زوجها بنفس المرض، وأيضاً أصيبت هنادي وزوجها الفنان ​أحمد خالد صالح​ مؤخراً ب​فيروس كورونا.

آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا

والجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا، قد غابت عن السباق الرمضاني هذا العام، ولم تشارك إلا في مسلسل إذاعي واحد مع زوجها أحمد خالد صالح، وهو مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم» على محطة راديو "إنرجي".

تعاقدت مؤخرا هنادي على مسلسل "كوكب الرجالة"، مع زوجها أحمد خالد صالح ، ويعتبر هذا التعاون هو الثاني بين هنادي وأحمد حيث شاركا الموسم الماضي في مسلسل "الفتوة " والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا.

أبرز تصريحات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في برنامج صاحبة السعادة