اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أزمات صحية متتالية أصابت الكثير من نجوم الفن.. آخرهم لقاء سويدان

1
1

كتبت: ولاء النجار

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان مؤخراً محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ، بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، عن تعرضها لأزمة صحية، ولكنها لم توضح عن طبيعة مرضها، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تعرض الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية

نشرت لقاء سويدان صورة لها وهي على البحر، وعلقت على الصورة قائلة: «أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور  شغل أو حاجات مبهجة وما بحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا.. لأني مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء، ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم، اعذروني في عدم ردي علي الموبايل».

وأضافت : «الحمد لله على الابتلاء اللي بيخلينا نشعر بقيمة النعم اللي عندنا.. إنك تشرب ميه من غير ألم في معدتك إنك تاكل من غير ما تتألم إنك تقدر تمشي من غير ما حد يسندك تقدر تقف و تتحرك بسهولة وغيرها كتير من نعم اعتدنا عليها فا مابقيناش عارفين قيمتها.. اللهم لك الحمد والشكر في السراء والضراء و في المرض كما في العافي».

زكي فطين عبدالوهاب يعلن إصابته بالسرطان

أعلن زكي عبدالوهاب، منذ فترة عن شفائه من السرطان، وعاد الآن وأعلن عن إصابته بورم في المخ عبر صفحته الشخصية على فيسبوك : «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء».

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري

تعرضت الفنانة فاطمة كشري لألم شديد في منطقة البطن وتكون صديد حول الجرح القديم ، بعدما فشلت العملية الجراحية التي أجرتها في شهر مارس الماضي، وتخضع فاطمة كشري للعلاج حالياً داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وتُجري بعض الأشعة والفحوصات اللازمة، بعد المتاعب التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة.

خضوع المطرب محمد شاهين لعملية جراحية

قام الفنان محمد شاهين، بإجراء عملية الرباط الصليبي منذ فترة، وأكد أن حالته الصحية في تحسن، وذلك عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: «شكرًا لكل الناس اللي كلمتني، وشكرًا لكل الناس اللي بتدعي لي، ربنا يحفظكم جميعًا ويبارك فيكم يارب، شكرًا لصحابي واخواتي المحترمين الجدعان اللي وقفوا جنبي»، وأضاف: «وأخيرًا ربنا يبارك فيك يا دكتور أيمن فريد، ويزيدك من نعيم الله، هبتدي رحلة العلاج الطبيعي، والله المستعان»

خضوع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لعملية جراحية

أعلن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن خضوعه لجراحة تركيب مسامير في مفصل الحوض.

وكتب أبو زهرة، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: «إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرا لحدوث شرخ فيه، يارب الشفاء القريب».

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، كان في مسلسل هجمة مرتدة، بطولة النجوم أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي

خضع الفنان شريف دسوقي لعملية بتر في قدمه الشهر الماضي، بسبب مضاعفات بالقدم السكري، ويخضع الآن لعلاج التأهيل النفسي، وهو في حالة جيدة.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

تشهد الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تطورات يتابعها جمهورها يومياً، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتشهد حالتها تحسنًا نسبيًا في الأيام الماضية، ولكنها حتى الآن تعاني من مشاكل في الرئة وصعوبة شديدة في التنفس، وتحتاج إلى وضعها على جهاز الأكسجين بشكل دائم، لأن مستوى الأكسجين في الجسم أقل من 90 مما يستلزم بقاءها في العناية المركزة.

بعد وفاته منذ قليل عن عمر يناهز الـ60 عاماً | أبرز الأزمات الصحية التي تعرض لها دييجو مارادونا