اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يثير الجدل بعد ظهوره عاريا.. تفاصيل

4
4

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره عدة صور قام بنشرها مؤخرا، الأولى ظهور فيها عاريا بالشورت من كليبه الجديد «ثابت» والتي هي إخراج محمد سامي، أما الثانية والتي لم تقل جرأة عن سابقتها، ظهر فيها بالبنطال من شقته على النيل.

وبسبب هذه الصورة تعرض محمد رمضان، لأزمة جديدة كالعادة، بسبب الظهور عارياً مجدداً، وانهالت بعدها التعليقات السلبية التي وجهت ضده، حالة كبيرة من الجدل بين جمهوره ومتابعيه الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض، حتى حظيت الصور على تفاعل كبير، بعد أن نشرها بساعات قليلة.

أزمة محمد رمضان الجديدة

وعلق محمد رمضان على الصورة التي نشرها على صفحته عبر موقع تويتر، والتي ظهر فيها رمضان بنصفه عارياً واقفاً أمام شرفة شقته الواقعة على نهر النيل، وكتب قائلاً : «أحلى بلد بلدي» وأتبعها بعلم مصر وقلب أحمر.

أما الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع «انستجرام»، وظهر فيها عارياً ومرتدياً شورت، علق عليها قائلاً: «ثقة فى الله نجاح محمد رمضان ثابت».

ويذكر أن الفنان محمد رمضان من أكثر النجوم الذين أثاروا الجدل خلال الفترة الماضية، ويرجع ذلك إلى العديد من الأزمات التي يورط فيها رمضان نفسه بسبب تصرفاته التي أصبحت محل تساؤلات من الجميع.

كليب محمد رمضان الجديد 2021

ومن المقرر أن يتم طرح كليب غنائي جديد للفنان محمد رمضان، والذي يحمل اسم «ثابت» وهو من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبدالعاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايلست بسنت نصير.

والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

مجلس النواب يهاجم محمد رمضان بعد قرار التحفظ على أمواله لصالح حكم قضائي