اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد إجرائها عملية جراحية .. ما لا تعرفه عن زينب ابنة هيفاء وهبي

IMG-20210612-WA0142
IMG-20210612-WA0142

تصدرت ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورة لها بملابس العملية، معلنة أنها ستخضع لعملية جراحية، وكتبت قائلة: «موعد عمليتي دعواتكم».

سبب دخول إبنة هيفاء وهبي المستشفى

ولم تكشف زينب ابنة هيفاء وهبي، عن نوع العملية الجراحية الذي ستخضع لها، بينما زعم العديد من المتابعين أن تلك العملية بسيطة "عملية تجميل في الأنف ". نشرت زينب عبر خاصية انستا ستوري على حسابها في إنستجرام ، أنها ليست خائفة من العمل الجراحي بسبب الطبيب الماهر الذي سيقوم بالعملية.

من هي زينب فياض ابنة هيفاء وهبي ؟

زينب نصر فياض، هي الابنة الوحيد للمطربة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمها نصر فياض والذي تزوجته لعدة سنوات من عام 1993 وانفصلت عنه عام 1994. كانت بعيدة عن الإعلام ولم يعرف أحد أي شيء عنها، وكانت ترتدي الحجاب وليس لها أي صفحات على مواقع التواصل. بداية ظهور زينب فياض ابنة هيفاء وهبي ظهرت في عام 2015 بعدما نشرت خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني صورة لها، وبدأ الجميع المقارنة بينها وبين والدتها. وصرحت أنها لا تفكر في احتراف الغناء أو التمثيل لأن أهم شيء عندها هو عائلتها، ولديها ابنتان رهف ودانيلا، وترفض فكرة أن تتجه إحدى ابنتيها إلى الفن. تهتم زينب بعالم الأزياء والمكياج، ونشر صور كثيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتلفت الأنظار لها داومًا مع كل جلسة تصويرية. واشتهرت زينب بفيديوهاتها مع بناتها التي تشاركها مع متابعيها، وتظهر فيها معهم وهما يلعبان ويرقصان. كان آخر ظهور لهما خلال غناء أغنية والدتها "توتا توتا" لأول مرة، بعد ما انتشر الجدل حول علاقتها بوالدتها هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة الفقرة التى تحبوها كلكم، فقرة أنا ودانييلا. وأثار هذا المقطع تساؤلات متابعيها عن اقتراب الصلح بين زينب ووالدتها هيفاء ، وعلق المتابعين لها: «ياريت تتصالحوا الخلاف دام سنين بالنهاية هدى والدتك»، وقال معلق آخر: «حابين نشوفك إنتى وأمك بصورة واحدة»، وكتب آخر: «اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بين زينب ووالدتها» . وشبهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن صوتها قريب جدا من صوت والدتها هيفاء، عندما كانت تغني مع ابنتها اغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي.

كتبت: ولاء النجار

اقرأ أيضا.. بطل مراهقة جيل التسعينات.. هيفاء وهبي تحتفل بـ«فستان وردي» مثير على انستجرام