اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد زفافه للمرة الثانية ..من هى زوجة الفنان محمد علي رزق؟

IMG-20210612-WA0150
IMG-20210612-WA0150

احتفل الفنان المصري محمد علي رزق للمرة الثانية بعقد قرانه على مصممة الأزياء نورين ماهر، اليوم السبت بمنقطة 6 أكتوبر، في أحد الأماكن المفتوحة في القاهرة، في حفل بسيط حضره أفراد العائلة وعدد من أصدقاء العروسين من داخل وخارج الوسط الفني، وحرص بعض الفنانين وجمهوره على تهنئته بزواجه، كما نشر عدد من الأصدقاء صورا من حفل الزفاف وتمنوا له حياة زوجية سعيدة.

أبرز حضور حفل زفاف الفنان محمد علي رزق

وحضر حفل الزفاف، كلاً من أشرف زكي نقيب الممثلين، وحسام داغر، والمخرج خالد جلال، ومحمد دياب، وريهام حجاج، وأوس أوس، وهشام ماجد، مصطفى بسيط، ومخمود الليثي، محمد الشرنوبي، سليمان عيد، وتوني ماهر، ومحمد عز، ومحمد يسري، محمد محمود عبد العزيز، حمزة العيلة، محمد أوتاكا، دياب، طارق الإبياري، عبد المنعم رياض، هشام إسماعيل، كريم سرور، تامر شلتوت، وغيرهم من الفنانين.

من هي زوجة الفنان محمد علي زرق؟

وتنشر «الوكالة نيوز» أهم المعلومات عن نورين ماهر زوجة الفنان محمد علي رزق، فيما يلي: - نورين ماهر هى ممصمة ازياء، وخبيرة ديكور وموضة. - تخرجت من قسم المسرح بكلية آداب جامعة حلوان. - تعرفت على الفنان محمد علي زرق في جلسة تصوير سابقة له، حيث كانت تعمل بها منسقة للملابس ومصممة. وكان الفنان محمد علي، احتفل بخطوبته على نورين ماهر في شهر فبراير الماضى، واقتصر الحفل على الأهل والاقارب.

زيجات الفنان محمد علي زرق

ويذكر أن الفنان محمد علي رزق متزوجا من سارة فهيم مرة واحدة في عام 2018، وانفصلا بعد عام ونصف من زواجهم، وتم إعلان الطلاق في يوم عيد الحب عام 2020. ويذكر أن محمد علي رزق، شارك في السباق الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، أهمهم مسلسل «ضل راجل» مع الفنان ياسر جلال. كما كان عرض لمحمد على رزق مسلسل إسعاف يونس، مع الفنان محمد أنور وهو من إخراج معتز التوني. وفي هذا السياق، يسعد الفنان محمد علي رزق، يستعد في الوقت الحالي، لعرض فيلم «في عز الضهر» مع مينا مسعود وبيومي فؤاد وشيرين رضا، وفيلم «30 مارس» مع أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني. اقرأ أيضا.. تعيين الدكتور محمد رزق وكيلا لكلية الدراسات العليا للطفولة