اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حالة الطقس من اليوم الأحد 13 يونيو حتى الجمعة 18 يونيو

يتابع عدد كبير من الأشخاص في مصر حالة الطقس يومًا بيوم وجاء ذلك وراء التقلبات الجوية التي تشهدها البلد في مختلف مدنها ومحافظتها منذ عدة أشهر فتتراوح بين انخفاض الحررة وإرتفاعها بجانب الرياح المحملة بالأتربة. وتعمل الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية على الإعلان يوميًا عبرصفحتها الرسمية عن درجات الحرارة المتوقع أن تشهدها البلد حتى يتنسى لجميع المواطنين الإطلاع ومتابعة حالة الطقس بشكل مستمر خاصة العاملين ومن يضطرون إلى الخروج من منزلهم بسبب العمل أو لسبب ما. وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، من من اليوم الاحد 13 يونيو حتى الجمعة 18 يونيو لعام 2021 الجاري، حيث تشهد البلاد اليوم الاحد طقس شديدة الحرارة نهارًا على جنوب البلاد وجنوب سيناء، وحار نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية. وعن حالة الطقس ليلًا فمن المقرر أن تشهد البلد طقس لطيف على القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجه البحري، ومعتل على جنوب سيناء وجنوب البلاد. ونستعرض لكم خلال التقرير التالي حالة الطقس حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، من من اليوم الاحد 13 يونيو حتى الجمعة 18 يونيو لعام 2021 الجاري، كما أعلنتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية:

حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 13 يونيو

تشهد البلد خلال طقس اليوم الأحد الموافق 13 يونيو طقس شديدة الحرارة نهارًا على جنوب البلاد وجنوب سيناء، وحار نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية. وعن حالة الطقس ليلًا فمن المقرر أن تشهد البلد طقس لطيف على القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجه البحري، ومعتل على جنوب سيناء وجنوب البلاد. كما تشهد اليوم حالة نشطة من الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد. وتكون درجات الحرارة كالأتي: القاهرة والوجه البحري 35 درجة. السواحل الشمالية 28 درجة. جنوب سيناء 37 درجة. شمال الصعيد 41 درجة. جنوب الصعيد 44 درجة.

حالة الطقس الاثنين الموافق 14 يونيو

تشهد البلد خلال طقس الاثنين الموافق 14 يونيو حالة نشطة من الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد. وتكون درجات الحرارة كالأتي: القاهرة والوجه البحري 34 درجة. السواحل الشمالية 28 درجة. جنوب سيناء 38 درجة. شمال الصعيد 33 درجة. جنوب الصعيد 45 درجة.

حالة الطقس الثلاثاء الموافق 15 يونيو

تشهد البلد خلال طقس الثلاثاء الموافق 15 يونيو حالة نشطة من الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد. وتكون درجات الحرارة كالأتي: القاهرة والوجه البحرى 34 درجة. السواحل الشمالية 29 درجة. جنوب سيناء 38 درجة. شمال الصعيد 37 درجة. جنوب الصعيد 44 درجة.

حالة الطقس الاربعاء الموافق 16 يونيو

تشهد البلد خلال طقس الاربعاء الموافق 16 يونيو حالة نشطة من الرياح على مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد. وتكون درجات الحرارة كالأتي: القاهرة والوجه البحري 35 درجة. السواحل الشمالية 29 درجة. جنوب سيناء 37 درجة. شمال الصعيد 37 درجة. جنوب الصعيد 43 درجة. حالة الطقس الخميس 17 يونيو تشهد البلد خلال طقس الخميس 17 يونيو حالة نشطة من الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد . وتكون درجات الحرارة كالأتي: القاهرة والوجه البحرى 32 درجة. السواحل الشمالية 27 درجة. جنوب سيناء 35 درجة. شمال الصعيد 32 درجة. جنوب الصعيد 39 درجة. حالة الطقس الجمعة 18 يونيو تشهد البلد خلال طقس الجمعة 18 يونيو حالة نشطة من الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد وتكون درجات الحرارة كالأتي: القاهرة والوجه البحرى 33 درجة. السواحل الشمالية 28 درجة . جنوب سيناء 36 درجة . شمال الصعيد 34 درجة . جنوب الصعيد 40 درجة. درجات الحرارة اليوم الاحد في المدن والمحافظات بالجمهورية: درجات الحرارة اليوم الاحد في أسوان والأقصر 46 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في مطروح 26 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في القاهرة 35 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في الإسكندرية 29 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في بلطيم 29 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في الزقازيق 35 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في المنصورة 35 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في دمياط 28 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في طنطا 34 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في دمنهور 32 درجة درجات الحرارة اليوم الاحد في شبين الكوم 35 درجة طقس السبت .. مائل للحرارة على القاهرة والعظمى 32