اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد خضوعها لعملية جراحية.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

بعد خضوعها لعملية
بعد خضوعها لعملية جراحية.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للف

كتبت :ولاء النجار تصدر اسم الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد أن أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية بالأمس. ونشر ابن الفنانة ميار الببلاوي صورة لوالدته على سرير المستشفى وهي في الإفاقة ليطمئن متابعيها، عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها.. وهى خارجة من عملية دي نعمة.. شكرا يارب». وكانت قد شاركت ميار الببلاوى متابعيها على موقع فيسبوك لحظات ما قبل دخول غرفة العمليات دون الكشف عن تفاصيل مرضها، عبر فيديو لايف نشرته على صفحتها، لكن فريق المستشفى طلب منها غلق الفيديو لتحضيرها للعملية.

الإعلامية ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية في نهاية العام الماضي

تعرضت ميار الببلاوى نهاية العام الماضي لعدد من المشاكل الصحية، والتي سافرت على إثرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج اللازم. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي وكانت خضعت ميار الببلاوى للعلاج لفترة طويلة في أمريكا بعد إجراء عملية جراحية بالقلب منذ حوالي 7 أشهر، وحرص نجلها أيضا على مشاركة متابعيها صورا لها من المستشفى وكشف حالتها الصحية، وبعد خروجها من المستشفى شعرت بألم شديد مرة أخرى، ودخلت في غيبوبة وعلى أثرها تم نقلها للعناية المركزة لأكثر من 17 يوم، وبعدها تعافت.

من هي ميار الببلاوى؟

درست ميار بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت بالاعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية. وكانت قد اتخذت ميار قرار ارتداء الحجاب أثناء مشاركتها بمسلسل “عائلة شمس”، مع الفنانة سيمون، حيث كانت تلعب دور مضيفة طيران به، وعندما وجدوها بالحجاب تعجبوا، وبالفعل أتمت آخر مشهدين فى المسلسل بالحجاب. ابتعدت ميار عن التمثيل منذ فترة بعد أن ارتدت الحجاب، وعادت لتقديم البرامج التلفزيونية التي تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث و LTC. وشاركت ميار الببلاوى هذا العام 2021 فى مسلسل بعنوان "أهل الوادي" ، وهي مرتدية الحجاب الذي اتجهت له منذ عدة سنوات ومازالت متمسكة به. تعرف على حالة الفنانة ميار الببلاوي في أمريكا