اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد «جودة التعليم» قبل الزيارة الميدانية لمعهد الكبد القومي

1
1

استقبل صباح اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وفدا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قبل توجههم إلى معهد الكبد القومي في زيارة ميدانية للحصول على الاعتماد وكان في استقبالهم الدكتور هشام عبد الدايم عميد المعهد.

تناول اللقاء بين رئيس الجامعة والدكتورة عزه العرب "رئيس الفريق" الحديث عن استعدادات المعهد لاستيفاء معايير الجودة طبقا لدليل الاعتماد.

وأكد مبارك أن معهد الكبد القومي بالجامعة يعد بؤرة مضيئة في علاج أمراض الكبد وزراعة الكبد على المستوى الإقليمي والدولي، ويضم كوادر طبية مدربة على أعلى مستوى داخليا وخارجيا.

وأشار مبارك إلى أنه به وحدات علاجية متفردة ومتميزة مثل وحدة متخصصة لزراعه الكبد، وحدة خاصة بمناظير الجهاز الهضمي، مناظير القنوات المرارية، وحدة جراحه تضم أكثر من ثماني حجرات عمليات، وحدة معامل للباثولوجيا الإكلينيكية، والكيمياء الحيوية، والمكروبيولوجية، والطفيليات، ووحدة أبحاث الخلايا الجذعية، ووحدة التشخيص والعلاج بالأشعة التداخلية، ووحدة علاج الفيروسات الكبدية، ووحدة الأطفال، ووحدة التمثيل الغذائي.

ويضم الوفد الدكتورة زينب نبيل، الدكتورة مايسة عباس، الدكتورة علا فاروق، الدكتور عصام الحلبي، وحضر اللقاء الدكتورة وفاء زهران مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة رانيا عزمي نائب مدير المركز.

نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا: نشرنا 19949بحثا علميا بمجلات دولية