اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الموت يفجع حمادة هلال.. تفاصيل

حمادة هلال
حمادة هلال

كتب: كريم أحمد جميل

 أعلن الفنان حمادة هلال منذ ساعات قليلة عن خبر محزن وهو وفاة عمته اليوم، مما جعل محبينه يرسلون له رسائل التعازي له، وتنشر "الوكالة نيوز " كافة التفاصيل عن خبر وفاة عمته الفنان حمادة هلال، في السطور التالية.

وفاة عمة الفنان حمادة هلال

اعلن الفنان حمادة هلال اليوم عن وفاة عمته، حيث كتب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق، قائلاً: "انا لله وإنا إليه راجعون . . عمتي أم محمد في ذمة الله "، واضاف قائلاً: " أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يغفر لها ويرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويسكنها فسيح جناته ويصبر اهلها ويصبرنا جميعا .. نسالكم الدعاء".

وفي هذا السياق، صدم هذا الخبر  محبين وأصدقاء الفنان حمادة هلال، حيث حرصوا بعد علمهم هذا الخبر المحزن على قلبه، بالتفاعل معه عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن طريق تقديم رسائل التعازي لتخفيف عليه من الحزن وتقديم واجب العزاء.

وحتى الآن لم يعلن موعد الجنازة لعمه الفنان حماده هلال، وسيتم ابلاغكم فورا عن موعد الجنازة بعدما يتم الإعلان عنه.

 ولم تكن هذه المرة الأولى للفنان حمادة هلال التي يتعرض فيها لصدمه، فكانت الصدمة الكبيرة منذ عام ماضى، حيث توفت والدته بمرض السرطان بعد صراع كبير في إحدى مستشفيات الخاصة التي كانت تتلقي العلاج هناك، حيث طلب حمادة هلال من الجمهور بأن يدعوا لامه بالشفاء العاجل، ولكن يشاء القدر وتوفت الي رحمه الله، وتم دفنها الي مقابر العائلة.

ويذكر أن الفنان حمادة هلال تفوق على نفسه في رمضان الماضي، نظراً لما قدمه من دور عظيم في مسلسل المسلسل المداح التي نال اعجاب الجميع وخاصة محبين حمادة هلال، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا، ونال إعجاب المشاهدين وكان له جمهورية كبيرة نظراً لنسب المشاهدة الكبير عبر موقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتليجرام وفيس بوك وغيرها.

فكرة المسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح، حول  رجل صالحا يساعد كل محتاج بدون مقابل ولكن واجهته بعض المشاكل والاغراءات، وقام بالعديد من الاخطاء، ولكن وفي نهاية المطاف تاب إلى الله.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان حمادة هلال، عدد من النجوم، منهم الفنانة نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دينا عبد العزيز، الراحل هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، تامر شلتوت، والكثير من الفنانين الاخرين، وسيناريو وحوار امين جمال، ووليد ابو المجد ، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

رامز جلال ساخرًا من حمادة هلال: «ده بنطلون ولا كلسون»