اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ«شهيدة الثانوية» التي توفيت ساجدة في شبين الكوم

IMG-20210613-WA0147
IMG-20210613-WA0147

أثارت واقعة طالبة في الثانوية العامة التي توفيت بالأمس في شبين الكوم بالمنوفية، الخوف والرعب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إثر سقوط لوح خشبي على رأسها، من الدور السادس بإحدى العمارات، أثناء ذهابها لدرس خصوصي مع اثنتين من زميلاتها، مما أدى ذلك لوفاتها في الحال وهى ساجدة، وناطقه الشهادة، وتأثر الجميع بمقطع الفيديو المتداول للحظات التي سجلت قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء محافظة المنوفية، مقطع فيديو الواقعة، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان على فراقها، كما طالبوا بالتحقيق مع المقاول الذي يقوم بتشطيب العقار، باعتبار أنه مسؤول وقوع الحادث، الذي نجم عنه مصرع الطالبة.

تفاصيل القبض على المتهمين في واقعة شهيدة الثانوية العامة

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، مساء أمس، إخطاراً من مأمور قسم شبين الكوم، يفيد مصرع طالبة بالصف الثالث الثانوي، تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بحي كفر المصيلحة، متأثرةً بإصابتها إثر سقوط لوح خشبي على رأسها، أثناء مرورها في شارع عاطف السادات، دائرة القسم. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بدائرة قسم شرطة شبين الكوم، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وبعد التحقيق، تبين أن الفتاة تُدعى داليا الخواجة، كما تم القبض على عامل والمقاول المنفذ لأعمال العمارة التي سقط منها، وجاري التحقيق مع صاحب العمارة للاتخاذ الإجراءات ضده، وفقا لما سجلته كاميرات المراقبة في محيط الحادث. تفاصيل واقعة فتاة المنوفية

وبعد فحص الفيديو المتداول على فيسبوك، ظهرت الفتاة وهي تسير رفقة زميلتيها بشارع باريس بحي غرب مدينة شبين الكوم، ثم يسقط عرق خشب من واجهة أحد العقارات مباشرة على رأسها ويتسبب في مصرعها على الفور أمام المارة، وسط حالة من الذهول، وتم إجراء محاولات لم تنجح في إنقاذ حياتها. وتسبب هذا الأمر فى حالة من الحزن بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالوا إن الإهمال هو سبب وفاة الشابة.

شهود عيان

وقال أحمد مبارك، مدير أحد المحلات في شارع باريس، أنه سبق وأن أصيب أحد الأشخاص من قبل، وكاميرات المراقبة رصدت ذلك، وهو ما جاري التحقيق فيه مع صاحب العمارة والعاملين. اقرأ أيضا.. وفاة طالبة إثر تناولها قرص غلة بالمنيا