اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بطولة كوبا أمريكا ..موعد مباريات اليوم الاثنين 14-6-2021

بطولة كوبا أمريكا
بطولة كوبا أمريكا ..موعد مباريات اليوم الاثنين 14-6-2021

كتبت :ولاء النجار افتتح منتخب البرازيل لقاءات بطولة كوبا أمريكا 2021 ،بالأمس، وحقق فوزاً كبيراً على منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، على ملعب "ماني جارينشيا" في مدينة برازيليا، كما حقق منتخب كولومبيا الفوز على منتخب الإكوادور بهدف نظيف، فى اللقاء الذي جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على ملعب "أرينا بانتانال"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

لقاءات الاثنين 14-6-2021

يستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، افتتاح مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2021، اليوم الاثنين مع نظيره التشيلي، كما يستعد منتخب باراجواي أن يلتقي مع نظيره بوليفيا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب تشيلي

تبدأ المباراة اليوم الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب "نيلتون سانتوس" الأولمبي. القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي ستذاع المباراة عبر قناة beIN sports HD5 MAX، ويعلق على المباراة رؤوف خليف. تضم المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2021 المنتخب الأرجنتيني، ومنتخب بوليفيا، ومنتخب تشيلي، ومنتخب باراجواي، ومنتخب الأوروجواي.

مباراة باراجواي وبوليفيا

يلعب منتخب باراجواي مع نظيره البوليفي فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء في الساعة الثانية صباحا بتوقيت مصر، والتي ستقام على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لودوفيكو"، وستذاع علي قناة beIN sports HD5 MAX ، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى. رسمياً.. المنتخب الأرجنتيني يشارك في بطولة كوبا أمريكا