اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020.. روديجر يوجه رسالة تحذير لمبابي قبل قمة مجموعة الموت

يورو 2020.. روديجر
يورو 2020.. روديجر يوجه رسالة تحذير لمبابي قبل قمة مجموعة ال

أرسل أنطونيو روديجر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب ألمانيا رسالة إلى الفريق الفرنسي كليان مبابي نجم الديوك قبل مباراة الفريقين القوية بمجموعة الموت باليورو. ويعتقد مدافع ألمانيا أنطونيو روديغر أن فريقه سيضطر إلى اللعب بطريقة قوية بعض الشيء ضد هجوم فرنسا المرصع بالنجوم في مباراتهم الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 يوم الثلاثاء. وستكون المباراة هي الأولى لكلا الفريقين في مشوارهما بمجموعة الموت بالبطولة ، مع وجود البرتغال والمجر أيضًا في المزيج. ومن المتوقع أن يبدأ روديغر المباراة إلى جانب ماتس هوملز وماتياس غينتر في مركز دفاع ألمانيا الثلاثة وسيواجه أمثال نجومًا كيليان مبابي في المواجهة العنيفة.

رسالة الي مبابي

ويعرف نجم تشيلسي بالتحديد التحدي الذي ينتظره وقد خرج للحديث عن المواجهة قبل المباراة. وقال: ’’بالطبع ، لديهم مهاجمون جيدون ، علينا أن نكون مستعدين للفوز بالتحديات الفردية، يجب أن نتحلى بالقذارة قليلاً ، وألا نكون دائمًا لطيفين أو نحاول لعب كرة قدم جيدة’’. وتابع: ’’ضد لاعبين مثلهم ، عليك أن تضع علامات تحذير’’. وأضاف روديغر ، الذي أنهى موسمه مع ناديه بالفوز بدوري أبطال أوروبا ، أنه سيظل يرتدي قناعه الواقي. وأكد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: ’’ سوف أرتدي القناع للحماية، سأضطر إلى رؤية ما يقوله أطباء تشيلسي عندما أعود إلى لندن’’. وفي حين أن المشجعين والنقاد على حد سواء متحمسون للمواجهة ، فإن الاهتمام في الحشد كان على فرنسا والقتال الداخلي المستمر في الفريق. واشتكى أوليفييه جيرو من قلة التمرير له في فوز فرنسا 3-صفر على بلجيكا في مباراة ودية. وقال: ’’كنت هادئًا بعض الشيء لأنني أحيانًا أقوم بالركض والكرات لا تأتي’’. وتابع: ’’أنا لا أقول إنني أحقق أفضل النتائج دائمًا ولكني أسعى لتقديم حلول في الصندوق’’.

مبابي يرد

ورد مبابي علنًا قائلاً إن زميله ما كان يجب أن يتحدث إلى المراسلين بشأن الأمر. وقال نجم باريس سان جيرمان: ’’ليس هذا ما قاله، بصراحة ، ما قاله لا يزعجني، أنا مهاجم وهو رأيه، إنه يعبر عن رأيه عندما يتحدث. لا يزعجني’’. وتابع: ’’أنا مهاجم وشعرت بهذا الشعور 365 مرة في إحدى المباريات وسأشعر به مرة أخرى ، عندما تشعر أنك لا تحصل على الكرة فإن الأمر يتعلق أكثر بإعلانها على الملأ’’. وأضاف: ’’إنه مهاجم ، ويريد تسجيل الأهداف ، وهو قريب من تحقيق رقم قياسي وعندما تكون مهاجمًا ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن الأمر يدور في رأسك، إذا كان بإمكانه تسجيل هدف آخر ، لكان قد فعل ذلك’’. وأكمل: ’’لكن الأمر السلبي أنه تحدث عن ذلك في العلن، كنت أفضل السماح له بالحضور والتحدث بصوت أعلى في غرفة تغيير الملابس. لقد حدث لي. لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة’’. وتابع: ’’أنت تعرف ما أنا عليه في غرفة تغيير الملابس، إذا كان لدي ما أقوله لشخص ما أقول ذلك، هذه ليست مشكلة ولكنها تبقى في غرفة تغيير الملابس، لكنها ليست مشكلة ، فهذه أشياء تافهة صغيرة’’. وأتم: ’’ لا أريد أن يفسد هذا الإعداد، الذي بدأ بشكل جيد، لأننا لعبنا بعض المباريات الجيدة أو أن يتأثر الفريق لأن الفريق لا يحتاج إلى هذا، لدينا بعض التحديات الصعبة التي يجب مواجهتها و لسنا بحاجة لخلق عقبات خاصة بنا’’.

موعد مباراة اسبانيا والسويد في يورو 2020