اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي للمعلمين 2021 ..وخطوات وشروط التقديم

رابط موقع تسجيل استيفاء
رابط موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي للمعلمين 2021 ..وخطوات وش

كتبت :ولاء النجار أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة رابط موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي للمعلمين 2021 ، خلال منتصف شهر يونيو الجاري.

موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي للمعلمين 2021

الموقع المتاح للمعلمين والمديرين والموجهين ولجان التقييم بالإدارات، يمكن الحصول علي الرابط من خلال موقع بيانات كادر المعلم: http://academy.emis.gov.eg.

موعد فتح رابط موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي إلكترونيا للمعلمين 2021

سيتم فتح الموقع في الفترة من الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس 2021.

خطوات التسجيل في استيفاء ملف الترقي للمعلمين 2021

يجب فتح الرابط، وإدخال الرقم القومي، وكود المعلم وكلمة السر، وشددت الوزارة على اتباع التعليمات الخاصة بشروط استيفاء توقيع كل شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها التابعين لهم، مع العلم ببدء إجراءات الترشح اللازمة للترقي، ويرجى مراجعة بيانات المعلمين، واستيفاء توقيعات المرشحين للترقى بصحة البيانات.

شروط التسجيل في استيفاء ملف الترقي إلكترونيا للمعلمين 2021

- تخفيض المدة البينية للترقية الى وظائف المعلمين او مايقابلها، المنصوص عليها فى المادة 71 من قانون التعليم لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجستير ولمدة عامين للحاصلين على الدكتوراه. -استثناء المعلمين المصابين بمرض مزمن من التدريبات والاختبارات اللازمة للترقى، بشرط حصولهم على أمر تنفيذي صادر و معتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم بإجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر. -بالنسبة للمعلمين الذين سبق وان تقدموا لإجراءات الترقي في السنوات السابقة ولم يستوفوا ملف الترقي، سوف يتم اعادة اتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح. على أن يقدم المعلمين أو الأخصائيين المساعدين الذين تنطبق عليهم الشروط، ملف متكامل بالإدارة التعليمية التابع لها تمهيداً لتسليمه لفروع الاكاديمية. 1- صحيفة الأحوال الإلكترونية معتمدة من شئون العاملين. 2- نسخة طبقة الاصل من عقد المعلم المساعد مستوفيا كافة الشروط. 3- شهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية أو إخلاء الطرف الدال عليها. 4- شهادة من فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالإنتهاء من محو أمية 10 من الأشخاص الأميين بالمحافظة، وهذا الشرط خاص فقط بالمتعاقدين فى مسابقة ال30 الف معلم طبقا لما هو متضمن فى عقودهم، ويعفى ذوي الاحتياجات الخاصة نسبة 5% من هذا الشرط. 5- الحصول علي شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL. أو شهادة لبرنامج تدريبي للمهارات الأساسية لتطبيقات Office، ونظام التشغيل Windows، والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات للبرامج التالية : أ- الدورة التدريبية AITC التي تقدمها الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات. ب- شهادة IC3 plus ج- شهادة MICIT والتي تصدرها شركة MKCL د- الدبلوم الدولى فى مهارات تقنية المعلومات. Cambridge IT Skills -6 تقارير تقويم الأداء من مدير المدرسة، والموجه بمرتبة "كفء" على النموذج المعد من قبل الاكاديمية. 7- خطاب ترشيح من مدير المدرسة. 8- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس أو الليسانس، وتكون معتمدة من شئون العاملين بالإدارة التعليمية التابع لها. 9- شهادة الدبلوم العام فى التربية لغير خريجى كلية التربية، ويستثنى الحاصلون على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية أو ليسانس الآداب قسم علم النفس والاجتماع، إذا كان متقدما لشغل وظيفة أخصائي. 10- مفردات المرتب موضحا بها بند الصرف المحدد للتعاقد على وظيفة معلم مساعد.

إتاحة رابط استيفاء ملف الترقي للمعلمين في الأزهر 2021

تم مخاطبة المجلس الأعلى للأزهر، بشأن إتاحة موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي إلكترونيا للعام 2020/2021 للسادة المعلمين والمديرين والموجهين ولجان التقييم بالمناطق الأزهرية عبر رابط موقع بيانات كادر المعلم http://academy.emis.gov.eg/alazhar رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للحصول على شهادة الصلاحية للترقي 2021