اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد .. نرمين الفقي تثير الجدل بصورة جديدة لها من أمام شاطئ البحر

IMG-20210614-WA0138
IMG-20210614-WA0138

ازداد البحث من قبل رواد التواصل الإجتماعي وخاصة متابعين ومعجبين الفنانة نرمين الفقي عن صورتها الأخيرة التي أثارت الجدل من قبل جمهورها، مما أصبح اسم الفنانة تتصدر التريند، حيث تقدم لكم " الوكالة نيوز " تفاصيل الصورة التي أثارت الجدل للفنانة نرمين الفقي، في السطور المقبلة.

الصورة الأولى التي تفاعل معها الجمهور ونالت إعجابهم

قامت الفنانة نرمين الفقي بمشاركة جمهورها بصورة جديدة لها ونشرها على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستجرام، وهي تستمتع باجازتها الصيفية أمام جمال البحر، مما ادي بتفاعل متابعيها ونالت إعجابهم.

الصورة الثانية التي أثارت الجدل وسخرية من قبل متابعيها

كما قامت الفنانة نرمين الفقي بنشر صورتها التانية التي أثارت الجدل من قبل متابعيها، حيث ظهرت في صورة وهي جالسة امام البحر معلقه على الصورة قائلة : " الله على بحر وجماله"، ولكن ما أثار الجدل من قبل متابعيها هو ظهور سيده وراءها تسبح في البحر يوحي أنها تغرق، ما أثار السخرية من قبل جمهورها حيث أبرز التعليقات قائلون " مدام نرمين في واحدة بتغرق وراكي "، " مين البنت اللي اتشهرت وراكي دي" ، " في حد بيموت وراكي" ، " الست اللي وراها ساكنة ومتحملة ". وفي هذا الصدد، شاركت جمهورها بصورة أخرى صورة جديدة وهي تغطي تحت الماء في مدينة شرم الشيخ، وظهرت في الصورة من اعماق البحار علقت قائلة على صورتها " عالم تاني وعلى قد الجمال مرعب، الجمال يخليك عايز تشوف اكثر وتنزل في الأعماق أكثر وكل مرة أقول مش هعمل diving، ارجع في كلامي من الجمال".

ما هي الأسباب الرئيسية التي منعتها عن الزواج ؟

حيث أوضحت الفنانة نرمين الفقي عن أسباب عندما كانت في لقاء سابق في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه إسعاد يونس، قائلة " أنه هناك من العديد من الأشخاص تقدموا لخطبتي، ولكن مرض والدتي كان يمنعني من الإرتباط، لاني أنا البنت الوحيدة، فكان يجب أن اهتم بها، مما تراكم المسئولية عليا ".

وفاة والدتها الفنانة نرمين الفقي

توفت والدة الفنانة نرمين الفقي منذ سنوات بعد صراعها طويلاً مع مرض السرطان حيث أثناء مرضها ، تركت الفن لكي تهتم بوالدتها ولكن بعدما توفت عادة من جديد للفن كان في مسلسل جبل الحلال من بطولة الراحل محمود عبد العزيز.

نصائح نرمين الفقي للذين يريدون الزواج

قالت ضرورة السؤال جيداً على الشخص الذي يقدم على الارتباط، لأن هناك من الأشخاص يخفون الكثير من التفاصيل عن السمات الشخصية عن الطرف الآخر، وتظهر هذه السمات بعد الزواج، مما يؤدي في نهاية المطاف بانفصال كلا الطرفين، بعد اكتشاف شخصيته الحقيقية.

اخر اعمال الفنانة نرمين الفقي

ويذكر أن الفنانة نرمين الفقي، شاركت بمسلسلين حقق نجاحاً كبيراً وأصبح لديه شعبية جمهورية كبيرة، وكان من أوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة العالية، وهم :

مسلسل النمر

بطولة : محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد صلاح، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل ضل راجل

بطولة : ياسر جلال، نرمين الفقي، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، إنعام سالوسه، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسري، رباب ممتاز، لمي كتكت، وغيرهم من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. كتب : كريم احمد جميل