اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد آخر تحديث.. استقبل التردد الجديد لقناة مكسبي الرياضية 2022

  يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة مكسبي الجديد 2021، والتي تعرض كافة البرامج الترفيهية واالرياضية المختلفة، كما توقف لفترة وعادت مرة أخرى وتمتع بالكثير من للمشاهدة خاصة لأنها تقدم محتوى رياضية مميز، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة مكسبي الجديد 2021.

قناة مكسبي 2022

في حالة كتابة التردد واستقباله على جهاز الاستقبال الخاص، يتم تنزيل كافة باقات قنوات مكسبي والتي تهتم بعرض كافة المباريات والأحداث الرياضية الدولة والعالمية دون تقطيع أو تشويش. كما تخلصت قناة مكسبي من كافة المشكلات التي واجهتها في بداية الأمر من مشكلات البث والانقطاع والتشويش خاااص المباراة. وأعلنت قناة مكسبي ععن حقوق البث المباشر الخاصة بها، كما تعر ضافضا البرامج الترفيهية واالرياضية والتحليلية للمباريات مكونة من استديو تحليلي من كبار المعلقين والمحللين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال الرياضة، وهذا ما جعلها مجال بحث عند الكثير من الأشخاص.

تردد قناة مكسبي الجديد 2022

- القمر الصناعي :نايل سات. - التردد : 11095. - الاستقطاب : أفقي. - معامل تصحيح الخطأ 3/4. - معدل الترميز :27500. أو من خلال - القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 11595. - معامل الاستقطاب : عمودي. - معدل الترميز : 27500. - معامل تصحيح الخطأ 5 /6. كما استطاعت قناة مكسبي كسب الكثير من الشهرة في فترة قليلة، وذلك بعد عرضها العديد من المباريات المحلية والعالمية التي لا تعرض على غيرها وهذا ما ميزها، وتمر بالعديد من الأزمات والمشكلات التي تجعل القناة تغلق تماما، حتى عادت في ثوب جديد ولها حقوق بث مباشر خاصة بها.