اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. تردد قناة بوكس موفيز الجديدة 2022

IMG-20210614-WA0151
IMG-20210614-WA0151

  يبحث الكثير من الأشخاص من عشاق الأفلام الأجنبية الحصرية عن تردد قناة Box movies بوكس موفيز الجديدة 2022 وذلك لمشاهدة كافة الأفلام الأجنبية الحصرية التي تعرض لأول مرة، وكافة الأفلام المفضلة لهم، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2022. قناة بوكس موفيز الجديدة 2022 تتمتع قناة بوكس موفيز بعرض الأفلام الأجنبية العالمية في مصر والوطن العربي وتبث بشكل مجاني على مدار 24 ساعة، كما تعرض مجموعة متنوعة من الأفلام التي لم يسبق عرضها على شاشات التليفزيون ولذلك نجحت في استقطاب فئة كبيرة من الجمهور ومشاهدة الأفلام الخاصة بها. وتقوم القناة بتعديل كافة الاحداثيات الخاصة بها حتى تقدم المحتوى بجودة عالية ودقة مرتفعة بعيدا عن التقطيع والتشويش وهذا ما يجعلها تزداد مكانة في القنوات العارضة للأفلام الأجنبية.

أفلام قناة بوكس موفيز Box movies

وعرضت العديد من الأفلام والمسلسلات المفضلة لدى الجمهور منها. - سلسلة أفلام هاري بوتر. - افلام بات مان كاملة. - أفلام فاست اند فوريوس. - أفلام المهمة المستحيلة. - أفلام أناكودندا. وتلتزم القناة بعدد معين من الإعلانات حتى لا ترصف عنها المشاهدين وتحرص القناة على عرض الأفلام الحديثة من فترة لأخرى حتى تحافظ على معدل المشاهدة المرتفع الخاص بها.

تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2022

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 12563. - معدل الاستقطاب : راسي. - معدل الترميز : 27500. - اسم القناة : Box movies.

طريقة استقبال تردد قناة بوكس موفيز Box movies الجديد 2022

- الضغط على القائمة الرئيسية "Menu". - نختار من القائمة الرئيسية التركيب "installation". - سوف تظهر قائمة نختار منها التثبيت اليدوي "Manual installation". - بعد اختيار التثبيت اليدوي سوف تظهر القائمة الخاصة ببيانات تردد قناة بوكس موفيز. - نضع جميع بيانات تردد Box movies بشكل صحيح ثم نقوم بالضغط على موافق "OK"، وسوف يبدأ الجهاز في البحث عن القناة.