اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة تعرض حسابات احمد فهمي للاختراق

حقيقة تعرض حسابات
حقيقة تعرض حسابات احمد فهمي للاختراق

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة موقع "فيسبوك" عدد من اللينكات الخاصة بسرقة الصفحات الشخصية والرسمية للأشخاص وهو الامر الذي تسبب في دخول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في حالة من الذعر وذلك بعدما قام عدد كبير بالضغط على اللينك الخاص بالسرقة دون معلمتهم بخطورة هذا الامر وما ينتظرهم فيما بعد. لم يقتصر الامر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط بل انتقل إلى فنانين وفنانات الوسط الفني وكان من ضمنهم الفنان احمد فهمي. علق احمد فهمي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام"، على اللينكات المنتشرة على السوشيال ميديا خلال الايام القليلة الماضية من قبل احد القراصنة، مؤكدًا أنه بعيد كل البعد عن هذا الاختراق ولن يحدث ذلك له مطلقًا.

هنا الزاهد تعلن اختراق حساب زوجها احمد فهمي من قبل القراصنة

ولم يدم الامر كثيرًا حيث أعلنت الفنانة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن سرقة الصفحة الرسمية لزوجها واختراقها من قِبل قراصنة على موقع "فيسبوك"، و"انستجرام". كما كتبت هنا، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التالي: "يا جماعة في هاكر سرق صفحة أحمد فهمي وهو غير مسؤول عن أي حاجة هتنزل". وعلى الفور تم تغيير الصورة الشخصية لصفحة هنا الزاهد الرسمية واستبدالها بأخرى، لتتعرض هى الاخرى للاختراق، وجاءت الصورة مصحوبة بتعليق: "أنا مش بعيد.. الدور على مين"، وهو نفس ما حدث أيضًا على صفحة أحمد فهمي عبر "فيسبوك".

احمد السقا وامير كرارة يسخرون من احمد فهمي بعد تعرضه للاختراق من قبل القراصنة

سخر الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة، من أحمد فهمي، بعد تعرض صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للسرقة، وذلك بعدما أكد أنه بعيد كل البعد عن هذا الاختراق ولن يحدث ذلك له مطلقًا. وكتب احمد السقا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التالي:"أومال عامل فيها شبح وفي الآخر اتهكرت". كما علق الفنان أمير كرارة على اختراق صفحة احمد فهمي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:"هجامين البحر عملوها معاك يانيروم".

هنا الزاهد تروج لفيلم زوجها الجديد "العارف"

أعلنت الفنانة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن سرقة الصفحة الرسمية لزوجها واختراقها من قِبل قراصنة على موقع "فيسبوك"، و"انستجرام". وبعد اثارة حالة كبيرة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول سرقة حسابات احمد فهمي على منصات التواصل الاجتماعي، تبين أنه جزء من الدعاية الخاصة بفيلمه الجديد لعام 2021 "العارف" والذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وأحمد عز، ومن المقرر أن يتم طرحه في السينما يوم 12 يوليو القادم .

أبطال فيلم "العارف"

يقوم ببطولة فيلم العارف، عدد من النجوم، منهم: أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير، وهو من إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا. تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هنا الزاهد شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2021 الجاري، بمسلسل "النمر" والذي يقوم ببطولة عدد من النجوم، منهم: محمد إمام، محمد رياض، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، أحمد حلاوة، محمود حافظ، خالد أنور، وولاء الشريف وغيرهم، وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل. وكانت آخر أعمال قام بها الفنان أحمد فهمي، مسلسل "رجالة البيت"، والذي قام ببطولته مع الفنان أكرم حسني، بيومي فؤاد، دينا محسن، لطفي لبيب، ومحمد جمعة وغيرهم، في الموسم الرمضاني لعام 2020 الماضي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي. هنا الزاهد واحمد فهمي قصة حب وعمل مستمر