اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020.. القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والمجر

مباراة البرتغال والمجر
مباراة البرتغال والمجر

كتب: كريم أحمد جميل

ازداد البحث اليوم من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة متابعي كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة بطولة اليورو اليوم، حيث أنه من المقرر أن يلعب منتخب البرتغال أمام منتخب المجر في افتتاحية الجولة الأولى دور مجموعات لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ويبدو أن المباراة ستكون ممتعه لأن اليوم سيلعب كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، وسيحاول خطف ثلاث نقاط ثمينة اليوم أمام المجر، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " القنوات الناقلة لمباراة منتخبي البرتغال والمجر لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 وأيضا موعد المباراة ، وذلك في السطور التالية.

موعد مباراة منتخب البرتغال والمجر

سيواجه منتخب البرتغال أما منتخب المجر في الجولة الافتتاحية، حيث يسعي كل من المنتخبين بتحقيق الفوز على الاخر والحصول على ثلاثة نقاط ثمينة اليوم، حيث سيلعبه علي ملعب بوشكاش ارينا، وموعد المباراة ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً توقيت القاهرة اليوم، وستكون مباراة صعبة على كلتا المنتخبين وخاصة منتخب المجر.

وكان لعب منتخب البرتغال مباراته الأولى أمام منتخب إسبانيا وانتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي، والمباراة الثانية كانت أمام منتخب إسرائيل وانتهت المباراة اربع أهداف دون مقابل لصالح منتخب البرتغال وسجل قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الهدف الثاني.

وفي هذا السياق، يعتبر مجموعة البرتغال اصعب مجموعة، حيث يوجد مع البرتغال فرنسا والمانيا ويعتبر فرنسا والمانيا من اقوي واصعب المنتخبات ف البطولة ومرشحة بقوة للفوز بالبطولة، ولكن سيحاول منتخب البرتغال بالفوز عليهم في مباريات القادمة، ولكن الآن سيحاول الفوز علي منتخب المجر لكي يأخذه الثقة والدافع للمواجهات القادمة خاصة أمام فرنسا والمانيا.

وكان تحدث المدير الفني روسي ماركو لمنتخب المجر بخصوص مباراته أمام منتخب البرتغال في أحد المؤتمرات قائلاً :" نحن يجب أن نلعب لعبه جماعي ومنظم، وأيضاً سنحاول أن نضيق المساحات بين الخطوط لمنتخب البرتغال نظراً لما يملكوه من سرعات"، واختتم وقال اتمني أن نحصل على بعض الحظ للفوز على ومنتخب البرتغال.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

ويحاول عاشقين كرة القدم في تعرف على تردد قناة الناقلة المباراة نظراً لأن المباراة ستكون ممتعة ويرجحه ستكون بها متعة كروية جميلة وخاصة أن كريستيانو رونالدو سيلعب اليوم ويعتبر افضل لاعب في تاريخ كرة القدم ولديه مهارات هائلة وحلول داخل الملعب وخارجها، وسيتم نقل المباراة علي قنوات الآتية وهي :

beIN max hd1, hd2 + beIN 4 k.

تردد قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2

- القمر الصناعي : نايل سات غرب 7.

- التردد : 11054.

- الاستقطاب : أفقي.

- معدل الترميز : 27500.

يورو 2020..موعد مباراة فرنسا وألمانيا والقنوات الناقلة