اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس شباب النواب يكشف موعد وضع حجر استاد النادي المصري الجديد

وجه الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على دعمه الكامل للمنظومة الرياضية في مصر بشكل عام وتوجيهاته بسرعة الانتهاء من انشاء وتطوير النادي المصري لخدمة اهالي محافظة بورسعيد .

كشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، نتائج لقاء وزير الشباب ومحافظ بورسعيد اليوم ، الذي حضره اليوم ، والذي ناقش تطوير وإنشاء نادي المصري مؤكدا انه تم الاتفاق على وضع حجر الاساس في 30 يونيو الجاري .

وقال رئيس لجنة الشباب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، : «عملنا على ملف الاستاد منذ 2019 وكان هناك متابعة مستمرة مع وزير الشباب والرياضة، الوزير بذل جهدا كبيرا لإنجاز هذا الملف».

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، انه خلال المرحلة الماضية تم التنسيق بين الوزير ومحافظ بورسعيد حول اختيار الشركات المنفذة وتصميم الاستاد، لما يتناسب مع الكود الدولي.

واعرب " حسين " عن تقديره لكل من وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد على التعاون المثمر في تطوير وإنشاء نادي المصري في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، مقدماً شكره الى أبناء بورسعيد على دعمهم الكامل للإنجازات التي تشهدها الدول، ومساندتهم للنادي المصري الفترة الماضية.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة الى تطرق اللقاء كذلك الى تطورات إنشاء المدينة الرياضية في مدينة سلام مصر بشرق بورسعيد، التي تتضمن إنشاء استاد حديث وعدداً من المنشآت الرياضية والترفيهية وفق أحدث نماذج التطوير.

شباب النواب توصي بزيادة دعم اللجنة البارالمبية وتغيير مسمي ذوي الاعاقة