اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2021 والقنو

كتبت :ولاء النجار ينتظر عشاق المارد الأحمر في جميع أرجاء الوطن العربي وليس في مصر فقط، مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021. ونجح بطل القارة السمراء في تخطي نادي صن داونز في ربع النهائي، حيث فاز عليه ذهابًا بهدفين نظيفين، وتعادل إيابًا بهدف لمثله، ليتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويخوض مباراة نارية أمام الترجي التونسي.

الأهلي في ضيافة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهاباً 2021

يستضيف الترجي نظيره الأهلي، السبت 19 يونيو ، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس "استاد رادس الأولمبي"، حسب قرعة الأدوار الإقصائية لدوري ابطال افريقيا، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبحضور الحد الأدنى من الجماهير 5 آلاف مشجع.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي؟

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2021 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي هي beIN Sports HD 4، ويعلق على المباراة المعلق الليبي محمد بركات.

مباراة الإياب بين الأهلي والترجي

في المقابل، سوف تقام مباراة الإياب على ملعب استاد السلام في القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، في يوم 25 يونيو الجاري.

آخر مواجهة بين الأهلي والترجي

يذكر أن آخر مباراة تواجه فيها الفريقان حسمها الترجي بنتيجة 3-0، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، والتي تُوج بها الفريق التونسي. «الصحة التونسية» تعلن قرارها النهائي بشأن حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي