اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يواصل عملية البحث من طلاب الصف الثالث الإعدادي في هذه الفترة حول معرفة رابط الاستعلام عن نتيجة نهاية العام الدراسي، وذلك بعد انتهاء فترة الامتحانات وحيث يتولى كل محافظ اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظته للعام الدراسي.

ومن منطلق دور بوابة الوكالة نيوز نستعرض لمتابعتها من طلاب الشهادة الإعدادية رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الجيزة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة:

وبعد الدخول على الرابط السابق يقوم الطالب بإتباع الخطوات التالية لاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وتكون الخطوات:

- اختيار خانة الاستعلام عن النتائج.

- تحديد الفصل الدراسي والصف الدراسي أيضًا.

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- الضغط على علامة البحث ستظهر النتيجة على الفور.

وقد وصل عدد الطلاب الثالث الإعدادي الذين اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 في الفصل الإعدادي الثالث 82،030 طالبًا و 76،766 طالبة ، فيما بلغ العدد الإجمالي 158،796 طالبًا وطالبة ، وهذا العدد ضمن 75. اللجان.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من كافة أعمال تصحيح ومراجعة امتحانات الشهادة الإعدادية، كما انتهت كنترولات التصحيح من أعمال المراجعة ورصد الدرجات لجميع الإدارات التعليمية، قامت بتسليم شيتات النتيجة الورقية بالإضافة إلى نسخه منها في أسطونه مدمجة، لمديرية التربية والتعليم.

ويذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية في  انتظار اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على أن يتم إعلانها فور اعتمادها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي للمديرية،  فور اعتماد النتيجة وإعلانها الكترونيًا، سيتم إرسال الشيتات الورقية للمدارس لإعلانها للطالب أيضا ثاني يوم ظهورها الكترونيًا ومن المتوقع أن اعتماد النتيجة من المحافظ تكون في صباح غدًا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الإسكندرية وموعد ظهورها