اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا في يورو 2020

مباراة هولندا والنمسا
مباراة هولندا والنمسا

يسعى منتخبا هولندا والنمسا، إلى مواصلة المسيرة الناجحة، بعد بدايتهما القوية في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، عندما يلتقيان في التاسعة مساء غد، بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، على ملعب استاد يوهان كرويف أرينا في أمستردام.

وفازت النمسا 3-1 على مقدونيا الشمالية في بوخارست يوم الأحد الماضي، وهو أول انتصار لها ببطولة أوروبا، أما هولندا فدشنت عودتها للبطولات الكبرى بعد غياب سبع سنوات، بفوز مثير 3-2 على أوكرانيا.

وستعطي مباراة ثانية في استاد يوهان كرويف، أفضلية لهولندا، لكنها بحاجة لتقوية دفاعها لتجنب ما حدث في مباراة الأحد، بالمجموعة الثالثة، حين أهدرت تقدمها بهدفين، قبل أن ينقذها هدف دينزل دمفريس في الدقيقة 85.

فيما تطمح النمسا للبناء على نجاحها الأول، لكنها تدرك أن هولندا أصعب بكثير من مقدونيا الشمالية، التي تشارك في البطولة لأول مرة، وعلى الأرجح ستجري النمسا تغييرات بالهجوم، رغم أن الثلاثية في بوخارست كانت أكثر من أهدافها في كل المشاركات الست السابقة بالبطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ ماركو أرناوتوفيتش وميخائيل جريجوريتش، بعد نزولهما بديلين في انتصار الأحد، إذ لم يرض أرناوتوفيتش، بدور البديل، لكنه عاد للتدريب قبل أيام قليلة، بعد التعافي من إصابة عضلية، بينما لم يكن متوقعاً أن تجري هولندا تغييرات، مع تمسكها بطريقة 5-3-2، والتي أثارت جدلاً في البلاد قبل مباراتها وأوكرانيا.

مشاهدة مباراة باراجواي ضد بوليفيا .. بث مباشر