اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبدالعزيز تسخر من بوسي شلبي.. تعرف على السبب

خلافات مستمرة بين
خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تريند جوجل العالمي من جديد خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما تصدرته لمرتين على التوالي خلال الأيام الماضية حيث كانت الأولى بسبب نجاح مسلسها الجديد الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2021 الجاري والأخرى كانت خلال حفل تخرج ابنتها.

عادت ياسمين عبدالعزيز متصدرة تريند جوجل بعدما قامت بالرد على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي، والتي أدلت بها من خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر احدى القنوات الفضائية، قناة "القاهرة والناس"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الأزمة الكاملة وحرب التصريحات بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والإعلامية بوسي شلبي، التي صرحت بها الأخيرة من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، إليكم اهم المعلومات:

ياسمين عبدالعزيز تسخر من تصريحات بوسي شلبي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تريند جوجل العالمي من جديد خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما قامت بالرد على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي، والتي أدلت بها من خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر احدى القنوات الفضائية، قناة "القاهرة والناس"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

سخرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من تصريح سابق للإعلامية بوسي شلبي، والتي قالت فيه إن النجمة الكبيرة يسرا، هي الفنانة رقم واحد في الوطن العربي، وليست "ياسمين"، إذ أنها ما زالت تحقق نجاحًا في السينما والتليفزيون، ولم توصل لدرجة عالية من النجاح تحصل على لقب كبير مثل هذا.

قامت ياسمين، بنشر مقطع فيديو خاص لبوسي شلبي خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر احدى القنوات الفضائية، قناة "القاهرة والناس"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، والتي قالت فيه إن النجمة الكبيرة يسرا، هي الفنانة رقم واحد في الوطن العربي، وليست "ياسمين"، إذ أنها ما زالت تحقق نجاحًا في السينما والتليفزيون.

وقالت بوسي في الفيديو، التالي: "يسرا هي الفنانة رقم 1 في الوطن العربي، ما زالت يسرا تحتل كل الأجيال حتى الآن وبتنجح سينما وتليفزيون، يعني السنة الماضية اللي نجحت سينما وتليفزيون كانت يسرا، ياسمين مكنتش على الساحة، أنا بقول الحقيقة بالإيرادات والمشاهدة".

علقت ياسمين عبدالعزيز على مقطع الفيديو ساخرة، وقائلة التالي: "هموت"، مصحوبًا بالكثير من إيموجي الضحك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هو مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 الجاري، وقامت ببطولته وسط مجموعة كبيرة من النجوم، هم: "أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض"، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

يعد مسلسل اللي مالوش كبير التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى غزل تقوم ببطولتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى متزوجة من عابد والذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي وتعيش في فندق وتمتلك العديد من السيارات المتنوعة مع ثراء فاحش.

تدخل غزل في خلافات مع عائلتها التي تجبرها على أشياء لا ترضيها ومنها الزواج من عابد، وخلال الأحداث تتعرف غزل على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية .

أبطال مسلسل الي مالوش كبير

يقوم ببطولة مسلسل الي مالوش كبير عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، احتفلت بحفل تخرج ابنتها خلال الايام الماضية، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من حفل التخرج، وعلقت عليه قائلة التالي: "ابنتي وأختي وصاحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".

ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها فرحة تخرج ابنتها الكبرى بصورة مميزة…. أمام الأهرامات