اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار.. ومشاركة واسعة من قيادات تحالف الاحزاب المصرية | صور

احتفالية كبرى باليوبيل
احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار

عقد حزب الاحرار الاشتراكيين برئاسة الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس الحزب احتفالية كبري بمناسبة اليوبيل الفضي للحزب ومرور 45 عاماً علي التأسيس وسط مشاركة فاعلة من قيادات تحالف الاحزاب المصرية برئاسة المهندس تيسير مطر أمين عام التحالف وعضو مجلس الشيوخ واللواء سيف عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي والدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين ومحمود نفادي نائب رئيس حزب ارادة جيل والمتحدث الاعلامي للتحالف وعدد من رموز العمل السياسي والشعبي والمستشار خالد فؤاد رئيس الشعب الديمقراطي وحضر الاحتفالية وفد من أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الهلباوي الأمين العام للحزب بالمحافظة نيابة عن رئيس الحزب رؤوف السيد علي .

احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار

وبعث رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية برقية تهنئة الى رئيس وأعضاء حزب الأحرار الاشتراكيين بمناسبة اليوبيل الفضي للحزب.

احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار

وقدم "الهلباوي" في البداية التحية لكل الحضور من رؤساء الأحزاب والقامات السياسية والحزبية المتواجدة في الاحتفالية الكبرى التي نظمها حزب الأحرار الأستراليين بمناسبة مرور 45 عام على تأسيسه بتواجد عدد كبير من رؤساء الأحزاب المصرية.

احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار

ونقل أحمد الهلباوي خلال الحفل، تحيات رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية التهنئة للحزب العريق على مرور 45 عام على تأسيسه، وذلك بعد اعتذاره عن الحضور لظروف خاصة تمنعه من تلك المشاركة الكريمة.

احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار

كما نقل تحية خاصة الي النائب تيسير مطر والنائب عبد الاله عبد الحميد وتمنياتهم لجميع الأحزاب المصرية بالتحالف والتكاتف القوي ويجب أن نكون في بوتقة واحدة، ولابد أن تعمل الأحزاب المصرية في صالح الدولة والمواطن المصري، وفي ختام حديثه وجه الشكر لرئيس وأعضاء حزب الأحرار الاشتراكيين.

احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار

وتسلم الكاتب الصحفي طارق درويش درع الحركة الوطنية المصرية بالنيابة عن رؤوف السيد علي رئيس الحزب وسط قيادات ورؤساء الأحزاب السياسية .

اليوم.. الأهلي يتسلم درع الدوري في احتفالية كبرى احتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحراراحتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحراراحتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحراراحتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحراراحتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحراراحتفالية كبرى باليوبيل الفضي لحزب الاحرار