اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة انجلترا واسكتلندا في يورو 2020

مباراة انجلترا واسكتلندا
مباراة انجلترا واسكتلندا

يلتقي في التاسعة مساء غد الجمعة منتخب إنجلترا مع إسكتلندا بإستاد ويمبلى بالعاصمة الانجليزية لندن في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

حقق منتخب إنجلترا الفوز للمرة الأولى في مباراته الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ونجح في الثأر من هزيمته بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2018 أمام كرواتيا، وحقق فوزًا رائعًا بهدف نظيف يفتتح به المشوار نحو حلم التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

سجل هدف المباراة الوحيد النجم رحيم ستيرلينج، في الدقيقة 57 من زمن المباراة، من تمريرة لأحد أفضل لاعبي المباراة كالفين فيليبس.

ويعد منتخب إنجلترا أحد المرشحين وبقوة للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في ظل التوهج الكبير للمنتخب الإنجليزي وما يضمه من قائمة مميزة من اللاعبين المميزين الذين برزوا في الأندية الأوروبية الكبرى، ويعتبروا من أفضل لاعبي العالم.

وحقق المنتخب الإنجليزي نجاحاً كبيراً في كأس العالم 2018، ووصل للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 28 عاماً، ولكنه خرج من هذا الدور بعد الخسارة من المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف.

وتتصدر جمهورية التشيك المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف أمام منتخب إنجلترا الوصيف، فيما تحل كرواتيا وإسكتلندا بالمركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

بث مباشر مباراة الدنمارك وبلجيكا في يورو 2020