اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة بني سويف

  يترقب طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور بمحافظة بني سويف خلال الأيام المقبلة، موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021، حيث تم الانتهاء من اجراؤها منذ عدة أيام، فى لجان وفق الاجراءات الاحترازية المشددة التي كان معلن الالتزام بها، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة بني سويف وموعد ظهورها.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة بني سويف:

http://www.benisuef.gov.eg

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة بني سويف:

1- الدخول على هذا الرابط: http://www.benisuef.gov.eg 2- كتابة الاسم و رقم الجلوس الخاص بالطالب. 3- اضغط على استعلام.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة بني سويف:

من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف للعام الدراسي الحالي 2020- 2021، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات. وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف امتحانات إتمام دراسة شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي 2020-2021  يوم الإثنين الموافق 7 يونيو. وأدى 51 ألفا و564 طالبًا وطالبة، امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي، داخل 321 لجنة فرعية على مستوى محافظة بني سويف.

ضوابط النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية 2021:

- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني، واجتياز الامتحان التكميلي. - يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات، ويكون المجموع من 280 درجة. وجدير بالذكر أن قرابة مليون و600 ألف طالب قد أدوا امتحان الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، والامتحان عقد منفصل لكل مادة وليس مجمع، ودرجة المادة تحسب بواقع 100%، والدرجة التى يحصل عليها الطالب فى الامتحان يدخل بها تنسيق الثانوى العام. وقد عقد الامتحان فى المدارس وسط إجراءات وقائية من كورونا، والأسئلة كانت اختيار من متعدد ومقالية، والامتحان عقد بواقع مادة يوميا، وكان فى المواد الأساسية "علوم عربى ورياضيات ودراسات وإنجليزى". ندى رأفت