اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

علاء عبد العال: الخسارة بثلاثية من الزمالك لا تعكس سير المباراة

أكد علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان أن مباراة اليوم أمام الزمالك كانت صعبة لأنها أمام الزمالك متصدر الدوري، ووجه التهنئة للفريق الأبيض على الفوز.

وأوضح أن فريقه ظهر بمستوى جيد على مدار الشوطين رغم الخسارة بثلاثية، مضيفا أن النتيجة لا تدل على سير المباراة.

وأضاف أنه لا يعلم مدى صحة ركلة جزاء الزمالك التي سجل منها زيزو الهدف الأول، وشدد على أن هناك خطأ لصالح فريقه قبل احتساب ركلة الجزاء.

وأوضح أن الخبرات لعبت دورا كبيرا لصالح الزمالك في حسم المباراة، وأضاف أن جنش حرم فريقه من التعادل في نهاية الشوط الأول، وشدد على أنه سيركز في مباراة دجلة المقبلة في ظل صعوبة موقف فريقه في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني على أن أسوان خلق عدة فرص في مباراة اليوم ولكن فريقه لم ينجح في استغلالها، مضيفا أن ستاد القاهرة لم يساعد فريقه في اللقاء على العكس من ملعب بتروسبورت في الدور الأول لأن ملعب ستاد القاهرة مساحته أكبر من ستاد بترسبورت.

وأضاف أن هناك تطور في أداء فريقه من الناحية الهجومية في الفترة الأخيرة. وفاز الزمالك على أسوان بثلاثية دون رد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 58 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد أسوان عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.‏

الزمالك ضد أسوان.. علاء عبد العال يعلن تشكيل أبناء الجنوب