اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ناقد فني يشيد بنجاح مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

استطاع مسلسل ليه لأ بأجرائه الاثنين من تحقيق نسبة مشاهدات عالية للغاية على موقع الفيديو الفيديوهات "يوتيوب" بالإضافة إلى مواقع الفيديوهات الأخرى مثل: واتش ات وشاهد وغيرها، كما أنه حصل على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر".

يقوم ببطولة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني عدد كبير من النجوم، منهم: منة شلبي وأحمد حاتم، وكانت تقوم ببطولة الجزء الأول منه الفنانة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محي الدين، وناردين فرج.

ناقد فني يشيد بنجاح مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

أشاد الناقد الفني أندرو محسن، بالجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: منة شلبي وأحمد حاتم، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، مثل: واتش ات وشاهد وغيرها.

علق أندرو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، حيث كتب التالي: بعد ما شفت 5 حلقات من ليه لأ؟ 2، الجزء ده أفضل بشكل واضح من اللي قبله، على مستوى أغلب الممثلين، وبالذات منة شلبي طبعًا، بما إنها صاحبة الدور الرئيسي، وعلى مستوى الكتابة كمان.

واضاف الناقد الفني أندرو محسن، قائلًا التالي: فيه اهتمام أكبر بتفاصيل الشخصيات وتاريخها ودوافعها أكتر من اللي شفناه في الجزء الأول، بجانب إن تفاصيل الصراع اللي بتخوضه الشخصية الرئيسية، أوضح ومُقنع في السيناريو أكتر بكتير من اللي كان في الجزء الأول.

قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

عرض الجزء الثانى من مسلسل "ليه لأ" يوم 10 يونيو الماضي من عام 2021 الجاري، على إحدى المنصات الالكترونية، مثل: واتش ات وشاهد وغيرها، وهو من بطولة النجمة منة شلبى، والتى تجسد فيه دور طبيبة عيون لأول مرة فى الدراما، تدعى "ندى"، التي تجد نفسها فجأة مسؤلة عن إنقاذ حياة طفلة رضيعة كما يشارك في العمل أبطال كثيرة، منهم: الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" في 15 حلقة فقط، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصري، بالإضافة إلى العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، من بينها قضية التبني.

أبطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

يقوم ببطولة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني، عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: منه شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

قصة مسلسل ليه لأ الجزء الأول

مسلسل ليه لأ الجزء الأول قدمته الفنانة أمينة خليل في أولى بطولاتها المطلقة، والذي استطاع تحقيق نسبة مشاهدات عالية للغاية على موقع الفيديو الفيديوهات "يوتيوب" بالإضافة إلى مواقع الفيديوهات الأخرى مثل: واتش ات وشاهد وغيرها، كما أنه حصل على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر"، والذي تناول قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدًا عن منزل أسرتها واعتمادها على نفسها.

وشارك في بطولة مسلسل ليه لأ الجزء الأول، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة هالة صدقي وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وعدد من الوجوه الجديدة الأخرى من الشباب.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

يعرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني على المنصة الإلكترونية شاهد، خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة  من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أخر اعمال الفنانة منه شلبي

تعيش الفنانة الشابة منه شلبي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر الفنانة خلال الفترة المقبلة من العام الجاري 2021، عرض فيلمها الجديد باسم "الأنس والنمس"، مع الفنان محمد هنيدي، كما تستمر حاليًا في تصوير مشاهدها في فيلم "الجريمة" مع الفنان أحمد عز، وهو من إخراج شريف عرفة.

مسلسل ليه لأ الحلقة 14 .. تعرف على ملخصها وموعد عرض الحلقات الأخيرة على منصة شاهد VIP