اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«الاغتصاب الزوجي جريمة».. نجوم الفن يدعمون طليقة تميم يونس

الاغتصاب الزوجي
الاغتصاب الزوجي طليقة تميم يونس

حالة من الجدل العارم اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما اتهمت طليقة الفنان تميم يونس بـ«الاغتصاب الزوجي» خلال فترة زواجهما، وكان ذلك عبر مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوات "انستجرام".

ظهرت ندى خلال مقطع الفيديو وهي تبكي بشدة، موضحة أن متابعيها ومحبيها هم من طلبوا منها الحديث عن القضية المعروفة والمتداولة خلال الفترة الحالية باسم "الاغتصاب الزوجي".

أوضحت ندى عادل أنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي لمدة عام كامل، وأنها تشعر بالضيق والغضب، لعدم وجود قانون في مصر لحماية الزوجة، مؤكدة مدى تعجبها من وجود بعض الشيوخ الذين يدافعون عن قضية الاغتصاب الزوجي.

[caption id="attachment_688547" align="alignnone" width="543"]الاغتصاب الزوجي طليقة تميم يونس مايان السيد[/caption]

مايان السيد تدعم طليقة تميم يونس "الاغتصاب الزوجي جريمة"

من جانبها قدمت الفنانة الشابة مايان السيد، دعمها الكامل لـ"ندى عادل"، بعد الاعلان عن اغتصاب زوجها لها طوال مدة زواجهما، موضحة مدى رفضها للواقعة، ومؤكدة أن الله سبحانه وتعالى كرم المرأة في كتابه ولا يملك احدًا استعبادها او التقليل من شأنها.

علقت مايان السيد، على مقطع فيديو ندى عادل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوات "انستجرام"، قائلة التالي: ربنا كرّم المرأة وإنتوا مصممين تهينوها، الاغتصاب الزوجي جريمة، والزوجة ليست عبدًا، ولو حرام إنها تقول لاء ربنا هو اللي هيحاسبها، ويارب مجتمعنا ده يتغير بقى.

[caption id="attachment_688549" align="alignnone" width="710"]الاغتصاب الزوجي طليقة تميم يونس سارة عبد الرحمن[/caption]

سارة عبد الرحمن تدعم طليقة تميم يونس: الاغتصاب الزوجي ليس أمر هين

من جانبها قدمت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن ، دعمها الكامل لـ"ندى عادل"، بعد الاعلان عن اغتصاب زوجها لها طوال مدة زواجهما، موضحة مدى رفضها للواقعة.

علقت سارة عبد الرحمن على مقطع فيديو ندى عادل، قائلة التالي: الاغتصاب الزوجي ليس أمر هين، كما حرصت على سؤالها عن كيفية مساندتها والوقوف بجانبها في أزمتها.

طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب خلال فترة زواجهما

اتهمت طليقة الفنان تميم يونس بالاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجهما، وكان ذلك عبر مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام".

ظهرت ندى خلال مقطع الفيديو وهي تبكي بشدة، موضحة أن متابعيها ومحبيها هم من طلبوا منها الحديث عن القضية المعروفة والمتداولة خلال الفترة الحالية باسم "الاغتصاب الزوجي".

قالت ندى عادل، خلال مقطع الفيديو، التالي: "إن الأمر ليس هينًا بالنسبة لي على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كنت احاول تجنبها"، موضحة أنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي، وأنها تشعر بالضيق والغضب، لعدم وجود قانون في مصر لحماية الزوجة، مؤكدة مدى تعجبها من وجود بعض الشيوخ الذين يدافعون عن قضية الاغتصاب الزوجي.

وأضافت ندى: فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي، وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن.

تابعت: "قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرمًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينيات من القرن الماضي، لأن الزوج يمتلك زوجته"، مؤكدة أنها تأمل في تغيير القانون ووجود عقاب يحرم الاغتصاب الزوجي.

رأي رواد السوشيال ميديا على مقطع فيديو ندى عادل

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، ومتابعي ندى عادل طليقة الفنان تميم يونس، على مقطع الفيديو الخاص بها والتي اتهمت فيه طليقها بالاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجهما.

وكان من بينهم الفنانة سارة عبدالرحمن التي علقت بدورها قائلة التالي: "الاغتصاب الزوجي ليس أمر هين"، كما سألتها عن كيفية مساندتها والوقوف بجانبها في أزمتها.

[caption id="attachment_688552" align="alignnone" width="840"]الاغتصاب الزوجي طليقة تميم يونس تميم يونس[/caption]

رد الفنان تميم يونس على طليقته ندى عادل

حرص الفنان تميم يونس على الدفاع عن نفسه، بعد ما هاجمته طليقته ندى عادل، واتهمته بالاغتصاب الزوجي لها أثناء زواجهما، من خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام".

قال تميم يونس، التالي: ده ماحصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم.. وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية، إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان أقع فيها.

تابع: بالنسبة للناس اللي عايزاني أطلع أتكلم عن واحدة كانت مراتي ده مش هيحصل وانا معملش كده وأمي مش مربياني اني أعمل كده.

أضاف: حاجة أخيرة الموضوع ده اتقفل لحد ما يتفتح بالقانون غير كده هو مقفول.

محمد الحناوى: تميم يغازل الغرب بوضع فضائح المثلية والاغتصاب ضمن مناهج التعليم