اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اشتباكات عنيفة بين الأمن التونسي وجماهير الترجي في المدرجات.. وأنباء عن تأجيل المباراة

1
1

كتبت: ولاء النجار

قرر مراقب المباراة وطاقم حكام مباراة الأهلي والترجي عقد اجتماع عاجل، بشأن القرار النهائي من الكاف بشأن تأجيل المباراة لمدة ساعة أو إلغائها، بعد رفض أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي نزول لاعبي الأهلي لاستكمال عمليات الإحماء بسبب الغاز.

اشتباكات بين جماهير الترجي وقوات الأمن التونسي

شهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي برادس اشتباكات عنيفة بين جماهير الترجي التونسي وقوات الأمن بسبب عمليات الشغب التي قامت بها جماهير الترجي، قبل انطلاق مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقامت قوات الأمن التونسية بمطاردة الجماهير للسيطرة على أعمال الشغب الموجودة في ملعب المباراة، وإطلاق الغاز المسيل للدموع الذي أثر على لاعبي النادي الأهلي.

وغادر لاعبو النادي الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادى الترجي في المدرجات بعد دقائق من عمليات الإحماء.

كما بحث الجهاز الطبي للفريق عن حلول لعلاج عمليات الاختناق التي أصابت اللاعبين لعدم التأثير عليهم في المباراة.

ويذكر أنه يخوض الأهلي مباراة الترجي، اليوم، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس في عقر داره ، لتسهيل مهمة  الفريق خلال مباراة العودة المقرر إقامتها في بالقاهرة علي استاد السلام في 26 يونيو الجاري.

شغب جماهير الترجي يتسبب في تأجيل مواجهة الأهلي ٣٠ دقيقة