اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

المراجعة النهائية فى الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2021

IMG-20210619-WA0158
IMG-20210619-WA0158

  يزداد بحث طلاب الصف الثالث الثانوي خلال هذه الأيام، حول المراجعات النهائية على المقررات الدراسية، وذلك للمذاكرة بصوره جيدة وسريعة لضمان تثبيت المعلومات، والاستعداد للامتحان المقرر عقده في شهر يوليو المقبل، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" المراجعة النهائية فى الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2021.

المراجعة النهائية فى الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2021:

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة تم وضعها وفقا لخريطة دقيقة جدا من عشرات الأساتذة من بنوك أسئلة "مافيهاش حاجة من برة المنهج"، مشيرا إلى أنه لن يتم وضع أسئلة تعجيزية في امتحانات الثانوية العامة. وسيتم السماح بدخول الكتاب الحكومي الخاص بالطالب (سواء كان كتاب الوزارة الرسمي من السنوات السابقة أو نسخة مطبوعة منه)، ولن يتم السماح بدخول أوراق أخرى من أي نوع، وسيتم تصحيح الإجابات بشكل إلكتروني لجميع الطلاب بنفس الآلية وبدون تدخل عنصر بشري وذلك لضمان العدالة الكاملة لجميع الطلاب. للصف الثالث الثانوي.. المراجعة النهائية لمادة اللغة الإنجليزية 2021 وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020- 2021. وكان قد أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن تجهيزات وتأمين امتحانات الثانوية العامة 2021، ستكلف الوزارة ما يقرب من مليار جنيه، في ظل تدعيات جائحة فيروس كورونا. ونفي الوزير، ما تردد عن وجود قرار بشأن تأجيل الامتحانات حال زيادة الإصابات بفيروس كورونا، لافتا إلي أن الجميع داخل منظومة التعليم يعمل لإنجاح امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى 2020-2021. وأكد وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة 2021، ستعقد في جو هادئ ومناسب لجميع الطلاب، وسيتم تعقيم وتطهير جميع اللجان الامتحانية، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والمراقبين والمشرفين ورؤساء اللجان. وحذر الدكتور طارق شوقي من الغش بامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه لن يسمح بوجود غش داخل اللجان الامتحانية، وسيتم توقيع عقوبات قاسية على أي طالب يقوم بالغش.

منصات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الثانوية:

- منصة نظام إدارة التعلم https://lms.ekb.eg من بنك المعرفة المصري. - القناة التعليمية مدرستنا 2 القمر الصناعي: النايل سات. تردد قناة مدرستنا 2: 12206. إستقطاب القناة: رأسي. معدل ترميز: 27500. - منصة البث المباشر: https://stream.moe.gov.eg - منصة ادمودو: https://new.edmodo.com/ - منصة حصص مصر: https://www.hesas.eg