اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

يورو 2020.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يحتضن اليوم الأحد بداخله عددا من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم وبالتحديد مباريات في كأس الأمم الأوروبية 2020 وكوبا أمريكا 2021 وكأس العرب والكونفدرالية الأفريقية. الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مواعيد مباريات، اليوم الأحد، والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات أمم أوروبا "يورو 2020"

سويسرا وتركيا ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من يورو 2020، عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR". إيطاليا وويلز ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتذاع عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR". مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2021 فنزويلا والإكوادور ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ليلا بتوقيت أبوظبي، عبر "بي إن سبورتس ماكس 5" و"بي إن سبورتس ماكس 6". كولومبيا وبيرو ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة ليلاً بتوقيت أبوظبي، عبر "بي إن سبورتس ماكس 5" و"بي إن سبورتس ماكس 6".

مواعيد مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية

شبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبوظبي، عبر قناة بي إن سبورتس 4.

بيراميدز المصري والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، عبر قناة "بي إن سبورتس 4". موقعة رادس وصدام بين البرتغال وألمانيا.. مواعيد مباريات اليوم