اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في الدقهلية بالاسم ورقم ال

ارتفعت معدلات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل من قبل طلاب الصف الثالث الاعدادي، بالتزامن مع اقتراب ظهور النتيجة في محافظة الدقهلية، وينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الترم الثاني من أجل الإسراع للتقديم في تنسيق مدارس الثانوية العامة، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالدقهلية وخطوات الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالدقهلية

قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إن الكنترول بدأ بالفعل في تجميع ورصد درجات الطلاب بعد الإنتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين غدا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالدقهلية

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية في جميع الإدارات (المنصورة - ميت غمر - السنبلاوين - المطرية - بلقاس - دكرنس - المنزلة - طلخا - الجمالية - منية النصر - شربين - تمى الامديد - ميت سلسيل - بنى عبيد - أجا - أخطاب - نبروة - جمصة)، وذلك عن طريق الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والحصول عليها برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال الرابط التالي: رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس http://www.dakahliya.gov.eg/SitePages/CitizensHomePage.aspx كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال التطبيق الإلكتروني «نتائج الامتحانات»، والذي يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني عبر الموبايل وهذه الخدمة متاحة لطلاب محافظة القاهرة. ويذكر أن أعمال تصحيح أوراق إجابات أمتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021، بدأ من يوم 9 يونيو الجاري وذلك حتى 18 يونيو الجاري، ليبدأ الكنترول بعدها في أعمال الرصد والتجميع. جدير بالذكر أنه أجريت امتحانات الشهادة الاعدادية، خلال الفترة من 1 يونيو إلى 10 يونيو 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالاسم ورقم الجلوس في بني سويف والإسماعيلية وغيرها