اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمحافظة اسيوط والدقهلية

  موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمحافظة اسيوط والدقهلية، هى الجملة الاكثر بحثًا على موقع بحث جوجل العالمي، حيث يتسائل عدد كبير الطلبة والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور عن الموعد المحدد والنهائي للإعلان عن النتيجة الخاصة بهم في محافظاتهم. أصبح من السهل معرفة نتيجة اختبار كل طالب خلال هذه الفترة ويكون ذلك من خلال عدة طرق منها: عبر بوابة التعليم الأساسي، موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت، المدارس الخاصة بكل طالب حسب المدينة والمحافظة التي يقطن بها. ونستعرض لكم خلال التقرير التالي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمحافظة اسيوط والدقهلية، بالإضافة إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ الخاصة بكل طالب وطالبة في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية، إليكم التفاصل:  

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمحافظة اسيوط

قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إن نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة من المقرر ظهورها يوم الخميس المقبل بمختلف المدارس، وذلك فور الانتهاء من رصد ومراجعة الدرجات بدقة خلال الأيام المقبلة، واعتمادها من محافظ أسيوط اللواء عصام سعد. أوضح المصدر، أنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ الخاصة به من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بأسيوط.  

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمحافظة الدقهلية

قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إن نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة من المقرر ظهورها يوم الثلاثاء المقبل، فور انتهاء عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مختلف المدارس. أوضح المصدر أنه يجري الأن بمحافظة الدقهلية تصحيح أوراق اللغة العربية والرياضيات، ومن المتوقع أن تستمر أعمال التصحيح بها إلى يوم الاثنين القادم، مؤكدًا أن هناك عدد من المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها بالفعل، مثل: اللغة الإنجليزية والدراسات والعلوم.   ونستعرض لكم أيضًا خلال التقرير التالي رابط نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ الخاصة بكل طالب وطالبة في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية، وذلك بعدا أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن طرحها في عدد من المدارس بلإضافة إلى موقع الوزارة على شبكة الانترنت، إليكم التفاصل:  

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة بالإسماعيلية

يمكن الاطلاع نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة الإسماعيلية بعد اعتمادها من المحافظ اللواء شريف فهمى بشارة من هنا    

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في بني سويف

يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة بني سويف بعد اعتمادها من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، من هنا    

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة الاسكندرية

يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة الاسكندرية بعد اعتمادها من المحافظ محمد الشريف، من هنا  

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة كفر الشيخ

يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة كفر الشيخ بعد اعتمادها من المحافظ اللواء جمال نور الدين، من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في القاهرة يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة القاهرة بعد اعتمادها من المحافظ اللواء خالد عبد العال، من هنا  

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة الجيزة

يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ في محافظة الجيزة بعد اعتمادها من المحافظ اللواء أحمد راشد، من هنا   تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، قالت إنه تم الإعلان عن نتيجة الامتحان الخاصة بكل طالب من طلاب الشهادة الإعدادية لعام 2021 الجاري، في عدد من محافظات الجمهورية، منها: القاهرة، الجيزة، بني سويف، كفر الشيخ، الاسكندرية، وغيرها. أضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به على حسب مكان سكنه ومحافظته. أضافت الوزارة أنه من المقررر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة من المقرر ظهورها يوم الخميس المقبل بمختلف المدارس، وذلك فور الانتهاء من رصد ومراجعة الدرجات بدقة خلال الأيام المقبلة، واعتمادها من محافظ أسيوط اللواء عصام سعد. كما أنه من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة من المقرر ظهورها يوم الثلاثاء المقبل، فور انتهاء عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مختلف المدارس. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة قنا وموعد ظهورها