اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

فتح صالات عرض إضافية في الخليج لـ فيلم «مش انا» .. وهذا تعليق تامر حسني

IMG-20210620-WA0113
IMG-20210620-WA0113

أيام قليلة ويبدء عرض فيلم تامر حسني الجديد «مش انا» في السينمات، وتم فتح صالات عرض إضافية للفيلم، وذلك قبل طرحه بدور العرض، نظرا لحالة الإقبال الشديدة على الفيلم من قبل الجمهو، حيث يبحث جمهور نجم الجيل عبر موقع التواصل الاجتماعي عن موعد الإعلان عن فيلم لمشاهدته، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " موعد اعلان الفيلم، وتعليق تامر حسني على فيلم والموزع السينمائي محمد ناقرو، إليكم التفاصيل في السطور التالية.

تامر حسني ومحمد ناقرو

قام الموزع السينمائي محمد ناقرو لفيلم " مش أنا" بالخليج واعلان عن فتح صالات العرض سينمائي قبل إعلانه بدور العرض، نظراً لحال الإعجاب من قبل الجماهير، حيث قام ناقرو بتوضيح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على انستجرام، عن أتخاذ هذا القرار لجعل الجماهير ومحبين تامر حسني بمشاهدة الفيلم. وفي هذا السياق، حرص الفنان تامر حسني بتعليق على الخبر علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلا: "حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي .. من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا" . وأضاف، قائلا: "وكل الشكر للاستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربية للعالم، ربنا يكتبلنا النجاح تاني مع بعض يا استاذ ناقرو ويارب الفيلم ينال إعجاب كل الجماهير الغالية في مصر وكل البلاد العربية" ، وسيتم الإعلان عن الفيلم في السينمات يوم الاربعاء المقبل. وفي هذا الصدد، قام الفنان تامر حسني بنشر بوسترات الفيلم وعلق قائلاً عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً : " استعدادات السينمات في مصر والوطن العربي لطرح فيلم " مش انا" المقرر عرضه إن شاء يوم 23".

أحداث فيلم مش انا

يدور الاحداث حول إصابة " تامر حسني" بحالة نفسية وتربطه علاقة وطيدة بوالدته المريضة " سوسن بدر" ، حيث يقوم بالجلوس بجانبها لأطول فترة لرعايتها. أما ابطال فيلم " مش أنا"، هم : تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وغير هم من الفنانون، سيناريو وحوار فيلم تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

كتب: كريم أحمد جميل

اقرأ أيضا.. برومو فيلم مش أنا بطولة تامر حسني يغزو السوشيال ميديا (فيديو)