اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيدي كرم ترد على منتقديها: «انتوا ناس مريضة بجد»

هيدي كرم ترد على
هيدي كرم ترد على منتقديها: «انتوا ناس مريضة بجد»

كتبت: ولاء النجار أثارت الفنانة هيدي كرم جدلًا واسعًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدرت مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما شاركت الفنانة هيدى كرم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، بمقطع فيديو لها وهي تلعب تمرين الضغط على ظهر ابنها، وعلقت هيدى كرم على الفيديو قائلة: "حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار"، وتلقت بعدها العديد من الانتقادات والهجوم. [caption id="attachment_689387" align="aligncenter" width="720"]هيدي كرم ترد على منتقديها: «انتوا ناس مريضة بجد» هيدي كرم ترد على منتقديها: «انتوا ناس مريضة بجد»[/caption]

تعليقات متابعي الفنانة هيدي كرم علي الفيديو

شهد الفيديو عددا من التعليقات التي تدعو أنه لابنها، الذي نادرا ما تشارك صور له عبر منصات السوشيال ميديا، ولكن أثار مقطع الفيديو غضب بعض من متابعيها عبر صفحتها، بسبب أنها ظهرت فى الفيديو وهى نائمة على ابنها وتلعب تمرين الضغط .. وعلق بعض المتابعين بأن هذا المشهد غير لائق تماما بها وبسنها.

تعليق الفنانة هيدي كرم علي رد فعل متابعيها على الفيديو

نشرت هيدي كرم مجموعة من الفيديوهات القصيرة رداً على منتقديها، عبر خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، قائلة: "صورت الفيديو بمنتهى التلقائية مع ابني، بجد انتو ناس مرضى بجد، يعنى الفيديو اللى انا منزلاه لابنى ده بشكل عفوي، بعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى لابني الصحة، وفرحانين بيه وبياركولى عليه ويقوليلى ربنا يخليهولك". [caption id="attachment_689386" align="aligncenter" width="1080"]هيدي كرم ترد على منتقديها: «انتوا ناس مريضة بجد» هيدي كرم ترد على منتقديها: «انتوا ناس مريضة بجد»[/caption] وأضافت هيدي قائلة: "بس فى بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ إنتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابنى، القرف فى دماغكم انتو، والمرض فى دماغكم انتو، والغباء فى دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".

تصريحات الفنانة هيدي كرم مع عمرو أديب رداً على الانتقادات الموجهة إليها

أعربت الفنانة هيدي كرم عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها لفيديو مع ابنها، من خلال مداخلة لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، قائلة:"إن ابنها، 21 عاماً، يمارس الرياضة باستمرار، وأراد أن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمارين الضغط، ووضحت أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي"، ومن التعليقات التي وردت لها، قالت هيدي: «بيقولوا لي في التعليقات أن البودي بوزيشن بتاعنا فيه شذوذ وأن الفيديو مقزز.. فين المقزز فيه؟». وأكدت أن هناك بعض المشاهير يتعرضون بصفة دائمة للهجوم والانتقاد، لذلك كانت تحذف التعليقات المسيئة على ما تنشره عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لم ترغب بمسحها هذه المرة لكي يواجه هؤلاء الناس أنفسهم، أما عن رد فعل ابنها، ذكرت أنه متفهم وناضج بالدرجة التي يجعله يتوقع حدوث مثل هذا الهجوم. وأوضحت أنها قادرة على الرد وبقوة على كل من يهاجمها، ولكن بسبب احترامها لنفسها و عملها لا تقدم على ذلك الشئ، ولكنها حزينة من هذه التعليقات، وأنها اتخذت قرار نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "زعلانة أن فرحتي بيه وبنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم".

آخر أعمال الفنانة هيدي كرم

الجدير بالذكر، أن الفنانة هيدى كرم كانت قد شاركت في مسلسل "فارس بلا جواز"، والذى عرض فى رمضان الماضى 2021، من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وصلاح عبدالله، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج معتز حسام. أما عن آخر أعمالها التي شاركت فيها بدور البطولة كان في مسلسل لؤلؤ مع الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر.

بعد تصدرهم التريند.. أبرز المعلومات عن غادة والي زوجة الفنان حسن أبو الروس