اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إدارة نادي الزمالك "فرجاني ساسي مازال لاعباً في النادي"

إدارة نادي الزمالك
إدارة نادي الزمالك "فرجاني ساسي مازال لاعباً في النادي"

كتبت: ولاء النجار لا تزال أزمة اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك تثير الجدل في الوسط الرياضي المصري وتتصدر مؤشرات البحث، خاصة بعد إصرار اللاعب على انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك.

الفيفا تؤكد صحة عقد نادي الزمالك مع فرجاني ساسي

أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن تلقيه إخطارا من وكيل اللاعب بانتهاء التعاقد بين الجانبين بنهاية مايو الماضي. ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم صدم فرجاني ساسي، بعدما أكد صحة الموقف القانوني لنادي الزمالك، وأن عقد فرجاني سينتهي بنهاية الموسم في 26 أغسطس المقبل بناءً على آخر بيانات تمت إضافتها لموقع الفيفا، وينص العقد على أن تكون مدته 3 مواسم تنتهي بنهاية الموسم 2020-2021، دون تحديد تاريخ معين.

تصريحات اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك عن أزمة ساسي

صرح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك عن موقف اللاعب فرجاني ساسي مع النادي، قائلا: "فرجاني ساسي ما زال لاعبا في نادي الزمالك ومستمر معنا حتى نهاية عقده طبقا للائحة والعقد المبرم بين الطرفين". وأضاف لبيب: "فخورون بوجود فرجاني ساسي مع الزمالك، وننتظر عودته إلى مصر في أقرب وقت لمعرفة موقفه من تجديد عقده"، وأن عقد فرجاني ساسي مع الزمالك مستمر لنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو الجاري". وأكد أنه: "لم يتواصل مع اللاعب أو وكيل أعماله خلال الفترة الماضية، وينتظر عودته إلى مصر، فهو ما زال على ذمة النادي". وأيضا صرح طارق جبريل أمين الصندوق بنادي الزمالك، قائلاً: "لم نغلق ملف فرجاني ساسي مع الزمالك حتى الآن، وحصلنا على معلومات بأن فرجاني ساسي سيصل القاهرة خلال 48 ساعة، ونحن في انتظاره، والزمالك لديه النية للحفاظ على كل نجومه". وأكد أن التواصل مع اللاعب قبل سفره لمعسكر تونس، تم عن طريق وكيل أعماله، وكان الاتفاق على عقد جلسة معه عقب معسكر تونس، لكن الاتصالات توقفت، واللاعب لم يبلغنا بشكل رسمي حتى الآن بالرحيل، فهو من حقه تأمين مستقبله، و لكن الموسم لم ينتهي بعد ولن نفرط في حقوق الزمالك، وعند وصوله سنجتمع معه للتجديد.

مؤقت إدارة نادي الزمالك من عدم وصول ساسي

واستقرت إدارة النادي على أنه في حالة عدم وصول ساسي، ستتقدم بشكوى ضده لعدم استكمال عقده، خاصة أنه لاعب محترف ومتميز، وفي العقد المبرم بين الطرفين لا يوجد تاريخ محدد للانتهاء، ولابد أن ينتهي الموسم المصري أولا وبعدها يرحل بشكل رسمي. وأكدت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك انها حاولت أكثر من مرة التواصل مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، أو وكيل أعماله مهند عون، لمعرفة موعد وصوله إلى القاهرة لحسم موقفه مع الفريق، ولكنه تجاهل الاتصالات. تفاصيل إصابة فرجاني ساسي.. وأسرار العرض القطري الضخم