اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد مجموعة قنوات ايجي بيست egybest الجديدة 2021..افلام حصرية

تردد مجموعة قنوات
تردد مجموعة قنوات ايجي بيست egybest الجديدة 2021..افلام حصري

ازداد البكق في الفترة الأخيرة عن تردد قنوات ايجي بيست والتي تقد محتوى متنوع من الاغلام والمسلسلات العربية، حيث تصدرت قناة ايجي بيست مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد  ما استطاعت ان تجذب عدد كبير من المشاهدين، وذلك للأفلام الحصرية التي تعرضها حيث استطاعت القناة ان تحجز مكانا وسط قنوات الأفلام العربية فبالرغم من انها تعتبر قناة حديثة، الا انها استطاعت ان تدخل المنافسة بقوة وتجذب عدد كبير من المشاهدين.

مميزات قناة ايجي بيست egybest

تعرض قناة ايجي بيست افلام عربية حصرية من شاشة السينيما الى التليفزيون مباشرة. وما يميزها ايضا عدم وجود فواصل اعلانية مزعجة، وهذا ماجعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي. وما ساهم على جذب عدد كبير مت المشاهدين الى القناة، هو انها تحمل اسم ايجي بيست،وهو اسم موقع الأفلام والمسلسلات الشهير، حيث تداول رودا مواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور قناة افلام تحمل اسم موقع الأفلام الشهير egybest، وهذا ماجعل الاقبال على القناة في تزايد مستمر، حيث زاد البحث عن تردد القناة التي تعرض الأفلام الحصرية لأول مرة على الشاشات، وبدون اي فواصل إعلانية تزعج المشاهد. تعرض القناة الأفلام بجودة متوسطة تعرض القناة محتوى متنوع من الافلام التي ترضي جميع الأزواق المختلفة.

تردد قناة ايجي بيست egybest 2021

القمر الصناعي: النايل سات. - التردد: 11179. - معدل الترميز ا: 27500. – استقطاب: أفقي

طريقة الضبط

اضغط على زر Menu أو القائمة. ثم اختر خيارات أو Options. اختار تثبيت أو Installation. اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat من قائمة الأقمار Sat Menu. ادخل التردد الذي ذكرناه في الاعلى اختر  أفقي او رأسي اختار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok تردد قنوات egybest الجديدة 2021..افلام حصرية