اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور .. نسرين طافش تواصل إثارة الجدل في دبي

IMG-20210621-WA0094
IMG-20210621-WA0094

  مازلت الفنانة السورية نسرين طافش تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بصور عطلتها الصيفية في جزر المالديف حتى ذهابها إلى دبي، حيث تقوم بمشاركة جمهورها بصور، يوميا، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير بسبب جمال مشاهد الطبيعة التى تنشرها، وحصلت اخر صورة نشرتها طافش على أكثر من 100 الف اعجاب في عدد ساعات قليلة.

نسرين طافش في دبي

ونشرت نسرين طافش، صباح اليوم، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، وكتبت بجانب الصورة تعلقيا: «الخيال غير موجود كل فكرة هى واقع صباح النسرين».

اطلالة نسرين طافش في عطلتها بدبي

وظهرت طافش في الصورة وهى مرتدية فستان قصير فوق الركبة باللون الأبيض لتكشفت عن تواجدها في دبي، من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، واعتمدت في إطلالتها على الظهور بمكياج قوي، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة وتسريحة شعر انسيابية بسيطة. ويذكر أن الفنانة نسرين طافش دائما ما تثير الجدل بصورها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت أثارت جدل واسع مؤخرا، بعد نشرها صور لها وهى في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي، وحصلت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور. نسرين طافش تتصدر مؤشرات البحث بعد صورها في المالديف وكانت أجابت الفنانة نسرين على أسئلة جمهورها التي تلقتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام، ومنها سؤال عن مواصفات شريك حياتها، لتقول بأنه لابد أن يكون صادق ويحترمني، كما سألها جمهورها مع من أمضت إجازتها في المالديف لتجيب أنها كانت مع صديقاتها، كما وجهت بعض النصائح لمتابعيها، منها كيف يبتعدون عن الاكتئاب ويعيشون بطاقة إيجابية، وأهمية الرياضة والرسم أو الرقص والقراءة، في التخلص منه.

مسلسل المداح الجزء الثاني

وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن الفنانة نسرين طافش شاركت مؤخرا فى مسلسل المداح الذي تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي، والذي كشفت الفنانة عن مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل. ويشاركها فى بطولته عدد من النجوم، وهم حماده هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وحنان سليمان وهادى خفاجة وغيرهم، والعمل من تأليف ورشة أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.