اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني بعد تصدره التريند

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

  تصدر مسلسل ليه لأ محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والمشاهد التي ظهرت بها منه شلبي مع الطفل يونس، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض مسلسل ليه لأ في السطور التالية.

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

يدور الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ حول شخصية منه شلبي والتي تدعى ندى وكافة المفارقات التي تواجهها في حياتها، كما تناقش قضية هامة وهي تبني الأطفال في حالة وجود صعوبة في الإنجاب وما يجعل العمل يركز على كافة التحديات والضغوط التي تواجه البعض وخاصة السيدات في مشكلة تبني طفل. كما استطاع المسلسل تجسيد كافة المشكلات التي تواجه النساء والمعاناة في الحياة وفي الأماكن العامة، ووصفه البعض بمسلسل القضايا النسائية الشائكة.

أبطال مسلسل ليه لأ

يشار إلى أن مسلسل ليه لأ بطولة العديد من الفنانين ابرزهم منه شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها ابو عوف، منى أحمد زاهر، فراس سعيد، سليم مصطفى، سارة عبد الرحم، تأليف مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.

موعد عرض مسلسل ليه لأ

يعرض مسلسل ليه لأ للفنانة منه سلبي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، والساعة 12:00 مساء بتوقيت السعودية. ويعرض على منصة شاهد التابعة لقنوات ام بي سي، حيث بدأت أولى حلقاته الثلاثاء الموافق 10 يونيو الماضي.

مسلسل ليه لأ الجزء الأول

وحقق الجزء الأول نجاح متميز وقامت ببطولته أمينة خليل وظهرت في دور الفتاة المترددة التي تريد التخلص من تحكمات العائلة بها وهربت من عقد قرانها. ناقد فني يشيد بنجاح مسلسل ليه لأ الجزء الثاني وقام ببطولة الجزء الثاني كل من أمينة خليل ومحمد الشرنوبي وهاني عادل وهالة صدقي.

آخر أعمال منه شلبي

يعد آخر عمل قدمته الفنانة منه شلبي هو مسلسل عفي كل أسبوع يوم جمعة، وهو تجربة متميزة من أعمال المنصات الإلكترونية وحقق نجاح، كما شاركها في المسلسل كل من آسر ياسين، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، رشدي الشامي، ومن تأليف إبراهيم عبد المجيد، سيناريو وحوار إياد صالح، وإخراج محمد شاكر خضير.