اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة أسيوط

  بالتزامن مع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2021 في جميع المحافظات وانتظار ظهورها في محافظة أخرى، ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة أسيوط في السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة أسيوط

بعد إعلان النتائج في العديد من المحافظات ازداد البحث عنها في المناطق المتأخر ظهورها، حتى تنتهي عمليات تصحيح الأوراق وجمع الدرجات ورفع النتائج على الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة. كما تمت الامتحانات في ظل الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا وحماية الطلاب من خطر الإصابة به.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة أسيوط

- يجب على الطالب الدخول على بوابة التعليم الأساسي من هنا https://www.cairogovresults.com/ - ثم يقوم الطالب بكتابة المحافظة التابع لها وإدخال المنطقة التعليمية. - ثم يكتب اسمه رباعي والتأكد من صحة الاسم. - كتابة رقم الجلوس الطالب. - الضغط على زر أظهر النتيجة بعد ملء البيانات الصحيحة للطالب. - كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة بطريقة سهلة من الموقع المذكور سابقا. موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في أسيوط ومن المقرر ظهور النتيجة في وقت قريب بعد ظهورها واعتمادها في مجموعة من المحافظات، حيث بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في 1 يونيو وانتهت 7 من نفس الشهر، وتبلغ درجات اجتياز الشهادة الإعدادية من 280 درجة. توزيع الدرجات للشهادة الإعدادية 2021 جاء توزيع درجات في الشهادة الإعدادية كالاتي: - الدرجة النهائية في اللغة العربية من 80 درجة، ودرجة النجاح من 40 درجة. - الدرجة النهائية في اللغة الإنجليزية 60، فيما جاءت درجة النجاح من 30 درجة. - الدرجة النهائية في مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة، وجاءت درجة النجاح من 20 درجة. - الدرجة النهائية في مادة الرياضيات من 60 درجة، فيما جاءت درجة النجاح من 30 درجة. - الدرجة النهائية في مادة العلوم من 40 درجة، فيما جاءت درجة النجاح من 20 درجة. - ودرجة النجاح في الفصل الدراسي الثاني بلغت 280 درجة، ودرجة النجاح بلغت 140 درجة.