اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تفكيرها الإعتزال ..ازمات في حياة المذيعة مي حلمي

ازمات في حياة المذيعة
ازمات في حياة المذيعة مي حلمي

تصدرت المذيعة مي حلمي تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع تصريحاتها بالتفكير في الإعتزال عن الإعلام والسوشيال ميديا نهائياً، وليست هذه المرة الأولى التي تحدث فيها المذيعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بل أثارت الكثير من الجدل على المستوى المهني والشخصي في الفترة الأخيرة، وفي السطور التالية لهذا التقرير، يستعرض موقعنا «الوكالة نيوز» اسباب اعتزال مي حلمي والأزمات التي مرت بها مؤخرا.

اسباب اعتزال مي حلمي للإعلام والسوشيال ميديا

كشفت المذيعة مي حلمي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» عن رغبتها في الإعتزال عن عملها كمذيعة، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، وكتبت مي: «بفكر جديا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة.. السوشيال ميديا نهائيا.. كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده». وفور إعلانها هذا الخبر، تلقت مي حلمي الكثير من التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن ذلك القرار، لترد مي بأنها مازالت تفكر ولم تحسم قرارها بعد، حيث قالت: «بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه». [caption id="attachment_689750" align="aligncenter" width="1024"]ازمات في حياة المذيعة مي حلمي ازمات في حياة المذيعة مي حلمي[/caption] وكانت صدمت المذيعة مي حلمي، جمهورها بعدة صور نشرتها مؤخرا عبر موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، حيث نشرت صور مع نجم فريق برشلونة السابق وإشبيلة الحالي الكرواتي إيفان راكيتيتش.

إلغاء فرح مي حلمي

وفي هذا السياق، كانت واجهت مي حلمي مؤخرا عددا من الأزمات، بدأت بأزمة حفل زفافها الأول من الفنان محمد رشاد، والذي تم إلغائه قبل الفرح بساعات قليلة، بسبب قائمة المنقولات، حتى أصبح هذا النبأ حديث مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، ليعود الثنائي بعدها ويعلنان الصلح. [caption id="attachment_689752" align="aligncenter" width="620"]ازمات في حياة المذيعة مي حلمي ازمات في حياة المذيعة مي حلمي[/caption]

الحجز على منزل مي حلمي بعد زواجها

وكانت ثاني الأزمات التي تعرضت لها بعد زواجها من محمد رشاد، حينما فاجأت جمهورها بفيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحكي فيه عن أزمة ستعرضها للطرد من منزلها الخاص، وأن هناك أشخاص سيدخلون شقتها ليحجزوا على ممتلكاتها ومنزلها بسبب عقد لزوجها قيمته 5 ملايين جنيه، مضيفة أن هؤلاء الأشخاص كل همهم حبسه، وظلت تستنجد بالجمهور وتحكي لهم عن باقي تفاصيل الأزمة.

طلاق مي حلمي في الأسبوع الاول

ولم يمر أيام إلا واعلن رشاد انفصاله عن مي حلمي قبل علمها، لتخرج لجمهورها، وتقول إنها تفاجأت بمن يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وظلت تتداول التصريحات بينها وبين زوجها على السوشيال ميديا. [caption id="attachment_689749" align="aligncenter" width="620"]ازمات في حياة المذيعة مي حلمي ازمات في حياة المذيعة مي حلمي[/caption] وفي هذا الإطار، قالت مي حلمي في تصريحات تليفزيونية، بأنها أخطأت عندما قبلت بزواجها من رشاد، بعدما غادر حفل الزفاف وتركها.

الإجهاض

وفي فترة إنفصالها تعرضت لأزمة ثالثة، وهى خبر حملها، حيث كشفت مي حقيقة ما تردد عن إجهاضها في فترة زواجها وقالت إنها لم تجهض نفسها في أول أيام زواجها، بل كانت حامل في توأم، ولكن الله لم يريد لها، وحرمت من أن تكون أم بعد ذلك.

الانتحار

كما كشفت مي حلمي في تصريحات تليفزيونية سابقة، رمضان الماضي، إنها حاولت الانتحار، قائلة: «مكنتش عاوزاه يرجع، ومكنتش قادرة، ولما اتوجع من حد يبقى سهل أوجع نفسي، وندمت إني عملت كده، وده بعد ما وصلت لمرحلة صعبة من الاكتئاب لأن حياتي كلها كانت له، كنت بحاول أنجحه وأنجح معاه، وكل ما آجي أخد القرار إني أمشي، كانت الأيام والذكريات والسفر اللي بيننا والعِشرة بتشفع له، كنت دايما أقول اللي أعرفه أحسن من اللي معرفهوش».

الخيانة

وكشفت عن سبب قدومها على الانتحار وإنفصالهم، وقالت إنها اكتشفت خيانته بالصدفة، موضحة: «موبايله كان مفتوح، والرسالة خطفتني، شفت كلام منه ليها مقالوش ليّا، كان نفسي زي ما بحب أتحب، ليه متقاليش الكلام ده زيها».

الضرب

وأكدت أن طليقها الفنان محمد رشاد، كان يعتدي عليها بالضرب، وفي إحدى المرات ذهبت إلى العمل بإصابة في عينها، واضطرت لوضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها، لإخفاء ما تعرضت له.

وقف مي حلمي عن العمل بقناة الحدث اليوم

كما كان سبق وأن قرر مجلس إدارة قناة «الحدث اليوم»، وقف المذيعة مي حلمي وإحالتها للتحقيق، والزامها بالاعتذار لقناة الزمالك، وذلك بسبب ادعائها تصريحات شائعة غير صحيحة ونسبتها للزمالك في برنامجها على الهواء، نما تسبب في حدوث أزمة لها.

شائعة ارتباطها بمطرب شهير

وبالرغم من كل هذه الأزمات، إلا إنها لاحقتها أزمة أخرى، حيث انتشرت أخبار في رمضان الماضي، حول ارتباطها بمطرب شهير، منذ أشهر، وأنّها تستعد للزواج منه، حيث أوضحت ارتباطها بصورة غير مباشرة، عندما تلقت أسئلة من أحد متابعيها عبر إنستجرام عن صاحب خاتم الارتباط الذي ترتديه، فاكتفت بكتابة تعبير «قلب» أي إشارة منها إلى وجود علاقة غرامية بالفعل، ويبدو إنها قررت الإلتزام بالصمت حفاظاً على مشاعر الشخص الذي ترتبط به حالياً. [caption id="attachment_689751" align="aligncenter" width="750"]ازمات في حياة المذيعة مي حلمي ازمات في حياة المذيعة مي حلمي[/caption] مي حلمي لـشيخ الحارة اجهضت توأم فى فترة زواجي بمحمد رشاد واتحرمت أكون أم