اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لإحياء ذكرى وفاة السندريلا.. 5 فنانات قدموا شخصيات من أعمالها في فيلم قصير

لإحياء ذكرى وفاة
لإحياء ذكرى وفاة السندريلا.. 5 فنانات قدموا شخصيات من أعماله

كتبت: ولاء النجار أعلن المصور محمود رشاد عن إطلاق فيلم قصير من إخراجه بعنوان "في حب سعاد حسنى"، إحياءً لذكرى وفاة السندريلا العشرين، والتي كانت بالأمس 21 يونيو، مستعيناً في الفيلم بـ 5 فنانات هن نسرين أمين، هند عبد الحليم، بسنت شوقى، مى الغيطى، سارة عبد الرحمن، ويقومون بتجسيد 5 شخصيات من أعمال السندريلا، وتجسيد مراحل مختلفة مرت بسعاد حسني في حياتها.

5 فنانات يشاركون في فيلم قصير للفنانة سعاد حسني

جسدت الفنانة نسرين أمين شخصية "شفيقة" من فيلم "شفيقة ومتولي" إنتاج 1979، والفنانة مي الغيطي قدمت شخصية "زوزو" من فيلم "خلي بالك من زوزو" إنتاج 1972، والفنانة هند عبد الحليم وجسدت شخصية "زبيدة" من فيلم "الجوع" إنتاج 1981، والفنانة سارة عبد الرحمن جسدت شخصية "نوسة" من فيلم "حلوة وشقية" إنتاج 1966، والفنانة بسنت شوقي قدمت شخصية "وفاء" من فيلم "الراعي والنساء" إنتاج عام 1991.

الفنانة نسرين أمين و مشاركتها في فيلم قصير للسندريلا

‎كتبت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام : "عشرين سنة مرت على رحيل الأيقونة، الفريدة من نوعها.. سعاد حسني" وتابعت نسرين قائلة: "الجانب المظلم من القمر هو الجانب الخفي الي مش بيظهر للأرض.. الي محدش فينا شايفه.. الجانب الي مستخبي فيه كل التضحيات والآلام الي بتتطلبها النجومية". ‎وأضافت: "في الذكرى السنوية الـ١٥ للمجلة، حابين نهدي العدد ده لسعاد.. الأيقونة.. خمس ممثلات شابات جميلات بيجسدوا المراحل المختلفة الي عدت بيها سعاد حسني في حياتها في فيلم قصير من إخراج محمود رشاد". [caption id="attachment_690019" align="aligncenter" width="669"]لإحياء ذكرى وفاة السندريلا.. 5 فنانات قدموا شخصيات من أعمالها في فيلم قصير لإحياء ذكرى وفاة السندريلا.. 5 فنانات قدموا شخصيات من أعمالها في فيلم قصير[/caption] واختتمت: " وبالتالي لازم نقول إن الصحة النفسية في المجال الفني موضوع مهم وللاسف مهمش".   الفنانة عايشة عطية تستعيد روح سعاد حسني بعمل جديد في ذكرى وفاتها