اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد انضمام كريم فؤاد للنادي الأهلي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

كشف مسئولو النادي الأهلي عن حقيقة التعاقد مع كريم فؤاد لاعب نادى النجوم المعار الى نادي انبى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد .

ودخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة على مدار الفترة الماضية مع اللاعب من اجل الحصول على توقيعه خاصة بعد أن أبدى الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى قناعته بالتعاقد اللاعب في ظل الاصابات المتتالية لنجم الفريق محمد هاني.

وأكد مسئولو النادي الأهلي ان الاعلان عن الصفقة سيتم عقب مباراة الفريق أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل بإستاد السلام في اياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا .

وأبدى اللاعب كريم فؤاد خلال عملية المفاوضات مرونة كبيرة في ظل رغبته الكبيرة في الانتقال الى الأهلي واللعب بالفانلة الحمراء .

على الجانب الأخر ، ينتظر مسئولو النادي الأهلي القرار الحاسم والنهائي من قبل الجهات المختصة بشأن الحضور الجماهيري خلال مباراة الفريق أمام الترجي المقرر إقامتها السبت المقبل بإستاد السلام، في إطار لقاءات إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية تلقى الأهلي خطابا رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي (كاف)، يؤكد فيه موافقته على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة الأهلي أمام الترجي.

واشترط الكاف حصول المارد الأحمر على موافقة الجهات الحكومية من أجل السماح بالحضور الجماهيري بعدد حد أقصى 10 آلاف مشجع.

وتلقى النادي موافقة مبدئية من قبل الجهات الحكومية بشأن حضور عدد من جماهير الأهلي في المباراة المقبلة أمام الترجي، ولكن لن يكون العدد 10 آلاف مشجع، ومن المقرر أن يقام اجتماع مهم خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الأمر بشكل تام ونهائي.

وحقق فريق الأهلي فوزاً مستحقاً على منافسه الترجي التونسي بهدف نظيف عن طريق محمد شريف، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليضع الأهلي قدماً في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حقيقة انتقال اللاعب كريم فؤاد للأهلي