اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته بعد مرور 10 سنوات على رحيلها

1
1

كتبت: ولاء النجار

حرص الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين، على إحياء الذكرى العاشرة لرحيل ابنته دينا اليوم 22 يونيو، والتي رحلت عن عالمنا عام 2011، داخل إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، بعد صراع مع مرض سرطان المعدة، والتي تسببت في حزن شديد للفنان هاني شاكر.

أحياء هاني شاكر ذكرى وفاة ابنته

نشر الفنان هاني شاكر صورة لابنته الراحلة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، ليحيي الذكري العاشرة لوفاتها.

وكتب شاكر على الصورة التي نشرها، قائلاً: "دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني، ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا أغلي وأحلي ملاك نزل على الارض، النهارده الذكرى العاشرة لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي انشاء الله في الجنة مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحة".

صراع ابنة هاني شاكر مع المرض

دخلت ابنة الفنان هاني شاكر «دينا» في صراعٍ مرير مع سرطان المعدة، حيث سافرت للعلاج بالخارج، وظلت في باريس لمدة عامين تقريبًا، إلا أن العلاج فشل في شفائها، وبعدها سافرت إلى الصين بعد أن توصلوا  إلى علاج جديد، إلا أن القدر لم يسمح لها بذلك وتوفيت يوم 22 يونيو 2011، فقد كانت تتمسك بالأمل حتى الأيام الأخيرة من حياتها.

ودخل الفنان هاني شاكر في حزن شديدة إثر وفاة ابنته، وابتعد قليلًا عن الساحة الفنية حتى استطاع أن يتقبل الأمر الواقع، وتحدث شاكر عن معاناته بسبب وفاة ابنته في لقاء تليفزيوني، قائلا: «الموضوع محتاج نضال داخلي جوايا كبير جدًا عشان أقدر أرجع تاني الساحة الفنية».

تعليق متابعين هاني شاكر علي إحياء ذكرى وفاة ابنته

ظهر عدد كبير من التعليقات التي تدعو بالرحمة لابنته والصبر له، وحصد المنشور الآلاف من التعليقات خلال وقت قصير من قبل متابعيه وجمهوره في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى عدد من أصدقائه الفنانين.

آخر الأعمال الفنية للفنان هاني شاكر

الجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد أعلن عن أجدد أعماله الفنية  في الأيام الماضية، اغنية بعنوان "لو سمحتوا"،إنتاج IVES، تأليف الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

«استنوني في البوظان الفني».. هاني شاكر يعلق على لوك أغنيته الجديدة «لو سمحتوا» ويكشف موعد طرحها