اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الشرقية 2021

كتب: كريم أحمد جميل

يقوم الطلاب والطالبات وأولياء الأمور. بالبحث عبر المحرك الشهير جوجل عن معرفة متي سيتم إعلان عن ما هي الدرجة المناسبة التي تجعل الطالب يلتحق بالثانوية العامة، حيث ازداد هذا البحث بكثرة وتصدر التريند عبر المحرك، خاصة بعد ظهور نتيجتهم منذ ايام قليله في جميع المحافظات، وتقدم لكم موعد تنسيق الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وما هي المراحل التنسيق الثانوية العامة، وسيتم شرح هذه التفاصيل من خلال موقع "الوكالة نيوز" إليكم التفاصيل التالية.

تنسيق الثانوية العامة 2021 بمحافظة الشرقية

يوجد الكثير من الطلاب والطالبات يرغبون بالالتحاق بالثانوية العامة ليكمل مشواره التعليمي حيث يحلم كل طالب وطالبة بالحصول على مجموع يؤهله لدخول بالكلية التي يحلم بها حيث ينتظرون بشدة من أجل معرفة درجة التنسيق مناسبة للقبول بالثانوية العامة بفارغ الصبر، وخاصة بعدما ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية.

وفي هذا السياق ومن المرجح أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية خلال أيام القادمة عن درجات القبول بالثانوية العامة، وسيتم تحديد التنسيق وفقاً لإحصائيات عدد الناجحين ونسب النجاح ومن خلال ذلك يتم تحديد بداية الدرجة للطالب للتنسيق للقبول في الثانوية العامة.

ما هي مراحل التنسيق للثانوية العامة 2021

1- يتم اختيار اعلي درجات التي حصل عليها الطلاب للقبول في الثانوية العامة.

2- وبعد ذلك يتم اختيار الدرجة الأقل من المرحلة الأولى للطلاب لالتحاق بالثانوية العامة.

3- وبعد ذلك يتم اختيار الدرجة الأقل من المرحلة الأولي والثانية للطلاب لالتحاق بالثانوية العامة.

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية 2021 منذ ايام القليلة الماضية.، حيث أعلن نسب نجاح بلغت هذا العام 81,85٪، وأن عدد المتقدمين لأداء امتحان 115132، وعدد الذين حضروا للامتحان بلغ 114466، وحصل منهم عشر طلاب وطالبات على المركز الأول بمجموع 280 أي بنسبة 100٪ ، حيث حافظ علي تهنئة العشر الاوائل من الطلاب والطالبات بمحافظة الشرقية، وتمني لهم التوفيق والنجاح في حياتهم .

تنسيق كلية التمريض العسكري 2022