اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رساله مجهولة

1
1

كتب : كريم أحمد جميل

قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بالوقوف بجانبها في المواقف الصعبة ويقوم بدعمها ومساندتها, وخاصة اخر موقف تعرضت له ياسمين عبد العزيز وجاء دور الاخ هنا في هذا الموقف حيث قام بدفاع عنها وتوجيه رسالة مجهولة، مما جعل متابعين ومعجبين الفنانة برغبتهم بمعرفة محتوي رساله، وتستعرض لكم موقع " الوكالة نيوز" عن ما هي رسالة مجهوله التي وجها شقيق الفنانة، في السطور التالية.

ما هي رسالة المجهولة ؟

يعتبر الاخ حماية وسند لأخته وخاصة إذا تعرضت لاي مواقف أو مشاكل صعب يكون في أول الصفوف لمساندة ودعم أخته وهذا النموذج نجده في وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث في الفترة الأخيرة تعرضت شقيقته إلي بعض المشاكل وكان دائماً يقف بجانبها وسيظل يقف بجانبها.

وفي هذا الإطار قام الفنان وائل عبد العزيز بالوقوف ودعم شقيقته حيث علق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك قائلاً : " أنا اقفش منها وتقفش عليا آه، إنما يتلمس شعرة منها أكل قلبك واهد المعبد باللي فيه" ، وقامت ياسمين نشر قبل يومين صورة، حيث قامت بتوجها لشخصين مقصودين دون الكشف عن أسمائهم قائلة : " على الله حكايتكم يا جوز . . . " .

مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعمل مسلسل اللي مالوش كبير رمضان الماضي في ظل منافسات المسلسلات رمضانية 2021، حيث حقق نجاحاً كبيراً نظراً لاختلاف فكرة المسلسل وكانت فكرة مختلفة، مما جذب المشاهدين ونال إعجابهم وكان هذا المسلسل له شعبية كبيرة.

فكرة المسلسل اللي مالوش كبير

إن والد غزال أجبر بنته غزال " ياسمين عبد العزيز" علي الزواج من رجل اعمال يكبرها سنا ، على الرغم انها لا تحبه وكان يقوم بضربها ويقسي عليها، مما اصبحت تعامل الناس بقسوة ، حتي قابلت سيف الخديوي " أحمد العوضي" ، حيث بدأت المقابلة بمشكلة بينهم، ثم بعد ذلك وقع في حب بعض وتزوجه.

ومن ابطال مسلسل هم : ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، دينا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الاتربي، وتأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري.

تفاصيل معركة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي